والطيار بعد لانه تكلفة دراسه عاليه وعدد خريجين قليل
2026-06-22 23:48:59
0
Bilal Cell :
انا مهندس من سوريا بعدني شب بدي اتوظف عندك
2026-06-22 17:09:10
1
osama :
💯💯كلامك
حتى ما بعرف وينها والله يا جلال .. ومفروغ من أمرها.. التخصصات الصح حاليا هي الي بالبرمجه والشبكات والتسويق
2026-06-23 12:36:37
0
Ali Kourani :
صرلي فترا بحضرك خليك بنجاحك وشكر ربك لن الله بس بدو بيسحب كل شي منك رزق بيد لله وبس
2026-06-24 22:19:19
1
Hasan :
صادق
2026-06-25 10:31:50
0
Wl-88 :
صح كلامه
2026-06-22 16:08:52
4
Rbx889 :
2026-06-23 01:13:29
0
NAIF 🇸🇦🇺🇸 :
كلامك صح كل ما زادت ندرة الشيء زادت قيمته
2026-06-24 07:27:42
1
Karam :
اه بس تنساش اذا الشغله معقده جدا مش معناتو هتفهمها مبيه بالميه تنساش الناس قدرات بالانتاجية ما بتقدر تعمم وتطعيها نصيحة للكل مثل ما الكل بيقدر يشغلك لانو بحتاج ادارة ومهارة التفاوض وتكون قيادي لتنسيق الاعمال مع بعض
2026-06-22 17:52:11
0
Mohammed Äł Àhŵêł🔥 :
ً
2026-06-23 13:46:03
0
كاري فاني :
حكيم زمانك
لكن لو عندك مليون طالب بالجامعات
كيف توفر الف تخصص دراسي مختلف
فما بالك بملايين الطلاب
الدرجة الجامعية مجرد درج
حتى يرفع مستواك بالمرتبة والراتب
2026-06-22 18:07:22
0
JASMIN AL ASIBAY :
عمو جلال ليش ما ترد على سوالي ف الخاص
2026-06-23 00:48:08
0
حمودي الجَمّال🖤 :
اول مره بستمتع وانا بحضرلك
2026-06-22 19:03:00
0
Roy🇦🇪 :
احسنت
2026-06-22 16:34:52
0
الصياد jak :
هل ممكن يوم تكتب كتاب
2026-06-22 15:59:09
0
Saj11 :
يا اخي شكد احبك 🧿
2026-06-22 15:11:21
0
𝓐𝓗𝓜𝓐𝓓 :
استاذ جلال الله يقويك وكلامك صح ومية بل مية بس سؤال هل رائد الأعمال اهم من أدارة الأعمال
2026-06-22 18:51:10
0
يوسف السيد :
عندي منون كتير 😂
2026-06-23 23:24:11
1
محمد بابكر :
✨عندي منهم كتير ✨
2026-06-22 17:02:22
1
MAQابو صطيف :
لو الفرص الموجودة بامريكا متاحة بالوطن العربي. كان صار الجميع مليونيرية. ولكن الفرص المتاحة حاليا هي الجامعات والدراسة والوظائف.
2026-06-25 03:09:10
0
20🧡01 :
صح مزبوط
2026-06-25 03:22:33
0
Toha Eyad90 :
خليني من الكلام هذا كله.. أنت ليش لبس ساعتين؟ 🤔
2026-06-25 06:32:40
0
user6786447114531 :
عندي منهم كثير
2026-06-25 01:34:54
0
To see more videos from user @jalal.abuimweis, please go to the Tikwm
homepage.