@kahool_7: جميل أن تكون مثل البحر: ظاهرك هادئ وداخلك عالم عميق لا يعرفه إلا من غرق فيه. من بعيد شكلك موجة رايقة، نسمة ترد الروح. تضحك، تسمع، تهون على غيرك، وسطحك ما يوحي باللي تحته. ما تشتكي، ما تبالغ، وما تفضح عمقك لأي عابر. لأنك عارف إن مو كل الناس تستاهل تشوف اللي فيك، ومو كل قلب يقدر يتحمل عمقك. بس اللي يجرؤ ويغوص فيك، بيكتشف عالم ثاني كامل. أسرار، قصص، حب، وجع، وأحلام مدفونة من سنين. بيلاقي لؤلؤ ما ينباع، وبيلاقي تيارات قوية ممكن تسحبه لتحت لو ما كان قدها. البحر ما ينفتح لأي أحد، واللي يدخل له لازم يكون مستعد للغرق، للاكتشاف، وللدهشة. الناس تحب البحر عشان هدوءه، بس قليل اللي يفهم هيبته. قليل اللي يصبر على تقلباته، ويفهم إن هدوءك مو ضعف، وإن سكوتك مو فراغ. سكوتك عمق، وهدوءك حكمة. تخبي عواصفك لحالك، وتواجهها بصمت، لأنك تعرف إن اللي ما يقدر يسبح معك بيغرق. كن بحر لنفسك أول، وبعدها للي يستاهل. لا تفرغ أعماقك على الشاطئ، خليها كنز للي يختار يغوص. واللي ما عرف يسبح، خله يتفرج من بعيد ويقول "ما أجمل هدوءك" وهو ما يدري عن العوالم اللي تخبيها.