شكرا على المعلومات القيمة اللي جد بتفيد الناس،، تحياتي الك استاذة🌷
2026-06-23 20:44:18
0
فوفو صالح :
بس ما قدمت للتامين بنفع اقدم
2026-06-23 05:07:14
0
מאפיה וטבון בסמת טבע :
في عندي مشكل الي هي دوالي في الأجرين كل ما بعمل عملية بعد فتره برجعو
2026-06-22 19:28:04
0
Suad Tamimi :
الله يعطيكي العافية استاذ حنين كل الاحترام والتقدير ، لجهودك ولمساعدتك للناس بدون مقابل عن طريق شرح الاحتياجات الي لازم تتوفر مع طالبين مخصصات العجز ،
اذا ممكن ايش مع المسنين والي عندهم هذه الامراض وما زالوا بشتغلوا
2026-06-22 19:15:48
0
מ🤫 :
عنجد كل الاحترام لا الك أستاذة....يا ريت لو كل المحاميه فهمانين متلك
2026-06-22 21:17:03
0
♥️♦️♣️♠️ :
اسلام عليكم أستاذة انا صار معي حادث سير وصار معي عدت اضرار وحطيت محامي طبعاً ومن ضمن الاشياء الي ما اعترفو فيها دسكات الرقبة وسمع الأذن صار في خلل في الأذن ما اعترفو فيهم فا المحامي بحكيلي احتمال نطلع محكمة فا شو رأيك ازا ممكن اتفيديني وشكراً
2026-06-22 15:55:55
0
Abu Omar :
سلام عليكم. في. رقم. بدي. استفسر للي عند عجز عمل. وباخد معاش. شهر. دائم. وبعدين. بدو يحول على. عجز عام. هل بخصمو تعون. العجز العمل.
2026-06-22 18:00:13
0
غبار الذهب :
اول مره بسمع هاي المعلومات وانا عندي ديسك بالرقبه وبعاني من تنميل قوي بالايدين ولما بوقف بنزل على اجري الشمال وبصيبني تنميل قوي بالفخذ
2026-06-24 16:12:26
0
فراشه الوادي :
عندي سبع ديسكات
2026-06-23 13:56:34
0
Userr :
اختي حنين يعطيكي العافيه على الشرح الرائع أنا مدامتي عندها دسكات في الضهر والرقيب عملت عمليه للرقبه اما بالنسبه للظهر الدكتور ما متاكد من النتيجه وهي بجيل 66.5 هل يمكن نتواصل معاكي من وين حضرتك
2026-06-23 14:44:45
0
@noor darp7077 :
عى وجع ظهر بيعطوش نخوت
2026-06-23 10:26:31
0
dyz08kfge2iu :
عندي دسكات كتير في الضهر
2026-06-24 03:59:27
0
hosen 🖤 :
انكسار في مفصل الكتف وقص عضم وزراعه في المفصل مع براغي وشد اوتار
2026-06-23 05:58:39
0
فوفو صالح :
وليش دكتور الاعصاب بقولي مش شايف سبب لكل شكواكي عندي ديسكين بالرقيه مع فتق واحد فيهم ضاغط على الحبل الشكوكي بشكل متوسط مع خشونه واستقامه بالرقبه هيك صورة الامراي وصار عندي زيادة من نوبات المجرينا
وعندي ديسكين بأسفل الظهر ضاغطين بردو خصوصا على الجهه اليسرى وكل الاعراض اللي حكتيها عندي ضعف بالعضلة العاصرة وكل هاد بقولي مش شايف سبب لشكواكي حولني نفسي
2026-06-23 05:06:45
0
AL Zuabi :
التأمين الوطني صار اخر فتره يغلب لو تروح بكفن هناك بنسبه الهم عادي الاشي
2026-06-23 04:53:25
0
Gabi Gabi :
مكن الحل
2026-06-22 18:51:05
0
Gabi Gabi :
انا عمل عمليه بلاتين اعطوني في بديه ١٠٠بعد ٦نزلوني٢٨ وعملو فيعدا انا امين بقدر اشتغل على لاشكاه ولايات ما رجعتهم شو الحل وانا باخد دون شهري ترمدكس وسكري عند٢
2026-06-22 18:50:54
0
user8191367216701 :
كل هاي الاشياء موجودة عندي
2026-06-22 18:30:50
0
برج ♊️الجوزاء :
👌👌👌
2026-06-23 10:37:05
0
hussein m s :
💝💝💝💝💝
2026-06-23 21:15:25
0
mnwar :
👍
2026-06-22 17:50:36
0
Muhammed :
🙏
2026-06-23 08:47:23
0
To see more videos from user @adv.hanen_0525108801, please go to the Tikwm
homepage.