@fsfsj05: لاتكفى #explore #foryoupage #like #fypdongggggggg

فسوه السود❤️‍🔥
فسوه السود❤️‍🔥
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 15:08:31 GMT
185505
13636
156
2660

Music

Download

Comments

daloul.hyun
Dal. :
ويحسبونه اغرائات لايربي وش مالي ومال الأغرائات انا
2026-06-25 13:24:39
581
kera89618
meow :
جا انا مدنكه واسولف وي ابوي بعدين باوعت للمرايه صدري كله مبين🥰💔💔
2026-06-25 08:52:13
740
iii.lllx6
⌯ L ⌯ :
تكفون مره بنص الحصه الزرار حق البلوزه طار😔
2026-06-25 07:44:22
973
xlf680
هـيفاء :
انا فطست ضحك علا الريأكشن😭
2026-06-25 18:03:38
34
xooxrro
تحب ياوي او يوري؟ارفع ذوقك :
علاساس عندي أغراض
2026-06-25 17:18:29
51
wasan.ai23
W :
شو وضع الي بالفيديو
2026-06-25 11:26:16
34
evailx7
Farah :
يماما أنا بلوزتي حقت مدرسه تكون في فتحه عند صدري بين الازارير غير لازم البس شي فوقها
2026-06-25 07:58:56
23
dbe031
دِ :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-23 09:43:30
46
9c.zr
Lina :
فصخت البلوفر بل فصل و ما استوعبت ان الازرار مفتوحه
2026-06-25 15:34:33
7
malakalghamdi09
يارب ملك تجيب 100% :
بمووتتتت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-25 04:44:24
26
To see more videos from user @fsfsj05, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. ❤️ لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. ❤️
نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. ❤️ لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. ❤️

About