عن تجربة الشاشة على سعرها للأمانة تستحق وبقوة وزي ما واضحة لكم مواصفاتها جباره مقابل السعر وممكن تلاقونها ب اقل، طبعا يعيبها بعض الاشياء اللي هي توهج بعض من اطراف الشاشة وذا يعتبر شي طبيعي في شاشات ال IPS من شركة تعتبر عادية غير مثلا سامسونج واسوس وبرضو موضوع الحرارة فيها عن نفسي مكاني مفتوح ف ما سببت لي ازعاج وفيها نسبة انعكاس بسيطه ماتعتبر مطفيه بالكامل وفيش الكهرباء حقها يحتاج له محول والنظام من ناحية التحكم فالاعدادات حقتها صعب وغبي نوعا ما، هذي ابرز عيوبها وكنت عارفهم قبل اطلبها ولا خلتني اتردد اني اطلبها لان ايجابياتها تعوض عندك منفذ تايب سي ومواصفات وحجم وشكل ممتاز، اسخدامي لها ما يقارب سنه على سوني 5 ولله الحمد حالتها مثل اول يوم شغلتها فيه، ان شاء الله اكون وفقت في اني اغطي لكم كل ما يخص الشاشة واللي عنده استفسارات عنها اتشرف بمساعدته💕.
2026-06-22 20:09:20
72
TL12C :
TCL C745 افضل منها مافيه
2026-06-22 19:46:31
10
Majd :
طيب شف هاذي افضل بكثير وتاريخيه
2026-06-22 21:16:21
28
ابو شمر🦯 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم إليكم بهذا الطلب راجيًا منكم إعادة النظر في قرار منع وليد من الظهور أو الاستمرار في تقديم محتواه. فبالنسبة لي ولعدد كبير من المتابعين، كان وليد شخصًا يقدم محتوى يبعث السعادة والترفيه، وكان له أثر إيجابي في إدخال السرور إلى نفوسنا.
نحن نحترم أن القرارات تُتخذ وفق الأنظمة واللوائح، لكننا نأمل منكم مراجعة وضعه ومنحه فرصة أخرى إن أمكن، لما له من مكانة ومحبة لدى جمهوره.
شاكرين لكم جهودكم، ومتمنين أن يحظى هذا الطلب بعنايتكم الكريمة.
وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير اكتبو الكلام بكل مكان لان والله اكثر انسان يسعدني
انسخوا وحطوا في كل مكان 🚫🚫🚫🚫🚫
2026-06-22 19:23:08
8
. :
ماش فريماتها قليله
2026-06-22 20:22:44
8
.. :
معي سيئه جداً
2026-06-24 04:33:02
2
ASDQ :
يالربع ليه صارت اسعار ssd غالية ابغاها للسوني ضروري والله مجمع كل ما املك مستحيل اشتري 2 تيرا سبعين الف ريال
2026-06-23 07:04:12
0
7 :
وشرايكم في ذي ps5
2026-06-22 21:12:43
4
ِ :
شاشتي ٢٨٠ هرتز شرايكم فيه و السعر ١٨٠٠
2026-06-24 00:44:51
0
Y7… :
يرجال محصل ٣٠٠ هرتز وعليها وجوده ب ٦٠٠ تقريبا
2026-06-23 07:08:53
0
البراء :
انا شاريها لي سنة ،ما تنفع شاشة رئيسية ولا هي حقت لعب اشوفها حلوة ك شاشة جانبية فادتني بالمذاكرة والدسكورد.
2026-06-23 00:55:36
4
Sulaiman :
يعيال هذي مناسبة لسوني 5 !؟
2026-06-22 23:50:40
1
A F :
نصيحة اذا بتشترون شاشة اشترو من شركات معروفه مثل LG مثلاً او غيرها
2026-06-23 08:33:36
1
B :
تنفع لسوني 5؟
2026-06-22 23:25:03
0
FOCESX :
عندي ذي الشاشه والله الصدق جااامده على سعرها تستاهل تطلبها مرتين بس فيها مشكله بسيييييطه ترا الhdr اللي فيها خايسه الوانها ومافيها بلاك بليد بس الصدق اذا ودك شاشه تشتريها عشان سوني دورك شاشه ثانيه اما اذا تلعب على بيسي اشترها وانت مغمض
يجماعة احتاج نفس ذي الشاشة تقريبا لكن بوصات اكثر بحدود ال 48 كذا
2026-06-23 19:13:22
1
عبير خالد | مُصممه داخليه :
شرايكم في ذي
2026-06-24 01:27:38
0
M N :
2026-06-22 21:23:56
0
m1w1 :
نصيحة عندكم الترا قير ال جي 27 بوصة
300 هرتز
2k
الوان خورافية
جودتها ممتازة جدا
خذيتها قبل اقل من شهر من جرير ١٢٠٠ كان عليها عرض مدري تغير سعرعا الخين او لا
2026-06-22 20:22:22
3
E :
وربي شاشة رهيبه بس في ستاند حقها خايس مرا ومافي مداخل كثير يعني لو معاك اجهزه كثير راح يضايقق الموضوع كمان نصيحه اشتري محول عشان فيش حق شاشة فرنسي بس الأداء مرا رهيب حتى يمديك تحط 4k لو تبغه والألوان مرا رهيبه مع HDR حتى ستاند حقها مربع يعني ما ياخذ مساحه بس مشكل ستاند انه ما عندك اريحيه في تحريك شاشة واحسن شي في شاشة مواصفاتها مرا رهيبه مع سعر رخيص مرا
2026-06-23 12:05:15
0
To see more videos from user @majednit, please go to the Tikwm
homepage.