لمستي قلبي يا وردتي البرية ...
وهذا هو لب الإيمان أن تسلم قيادك وأنت لا ترى الطريق، فقط لأنك تثق بمن يقود، هذه الثقة تكفي لأن تمنح القلب سكينته، وتكفي لأن تحول المحن إلى نعم لا نشعر بها إلا بعد حين.
حين ندرك أن الرحمة هي الأصل، وأن كل الأقدار محاطة بها، نصبح في سلام دائم، لأننا أيقنا أن هناك يداً حانية تمسك بزمام الأمور، وهذه اليد لن تتركنا أبداً.
حقاً، لا نحتاج أن نفهم كل شيء لنطمئن، بل نحتاج فقط أن نتيقن أن هناك رحمة تغمر كل تفاصيل القدر. وهذا يكفي، بل هو كل شيء...
لازلت اخذل 💔🥀
2026-06-22 17:48:28
2
S :
بالضبط 👌👌👌
2026-06-22 15:45:16
1
To see more videos from user @sh_sh220, please go to the Tikwm
homepage.