اقسم بمن احل القسم كل مايقوله هذا الرجل صادق ١٠٠٪ ١٠٠ وانا اب لعائله ومرهون اكثر من ٦٠٪ من راتبي راحت خمس سنوات وبقى ١٠ واقسم بالله انها مرهقه وتقتل متعة وذروة متعة العمر
2026-06-22 20:57:56
8
Abdullah Harthi761 :
ترا البيت اللي بتشريه بيصير اصل قيمته في يدك ماهي فلوس فالهواء فلوسك اللي تبذر شهرياً احسنلك تقصدها في بيت .
2026-06-22 21:53:20
4
zzz :
والله الحمد لله انه مريح راسي مستحيل اخذ عقاري نهائيا
2026-06-22 21:00:23
3
user74030130907361 :
مازادت علينا النسب الا بسبب ذولا بيت لي ولعيالي هم السبب .بيت قيمته 700 الف تاخذ علي فائدة 500الف سلامااااات
2026-06-22 20:01:47
4
خالد ... 💫 :
ياليتني سمعتك قبل اخذ قرض عقاري
ياليت
2026-06-22 20:59:49
3
عاشق الصمت :
اخذ في بيت نص الراتب لمده ١٠ سنوات واملك مو اي صاحب الايجار كل شوي برفع ايجار اطلع ولدي بيتزوج
2026-06-22 19:54:34
1
روستا بيوتي |بدلة الساونا :
انت تنصحون لاتاخذون عقاري طيب وش الحل
2026-06-22 19:28:50
2
𝑇𝐴𝐿𝐴𝐿 :
المفروض يصدر قرار من البنك المركزي بتحديد نسب الاستقطاع من الراتب للقروض العقارية من 30 الى 40 بالمية كحد اقصى والناس اللي سبق اخذوا قروض عقارية يسوون لهم اعادة جدولة بنفس هذه النسبة وتنحل الامور
2026-06-22 23:23:06
1
homod :
اخذ العقاري لو اعيش براتب خدامه وحطبت المده 12 واعلى قسط وتحسفت ماخليتها اقل باقي الان منها 6
2026-06-22 22:34:20
0
معاني :
طيب واللي كل يوم من بيت اجار لااخر مصاريف النقل والدفعات
2026-06-22 15:31:48
1
Hasan• :
اخذ ملك وأقسط طول عمري افضل من اسدد ايجار سنين والبيت مو لي
2026-06-22 20:00:17
2
fa37432 :
كلن وحسب راتبه وقدرته
2026-06-23 00:09:20
0
Aljomeri :
الصحيح مع التضخم راتب ١٠ الاف يعني ناقص ١٥٠٠ ريال كقيمه بسبب التضخم والضريبة بعدها احسب باقي الراتب وكم يعيل المقترض بالمنزل اكثر من ٣ ينسى لازم وظيفة ثانيه
2026-06-23 01:14:46
0
سعود :
بيض الله وجهك كلام في الصميم
2026-06-22 23:03:58
0
ابو غيث :
والله انك صادق
2026-06-22 23:58:35
0
وساطة عقارية|SARA :
عيد من افضل الناصحين في مجال التمويل العقاري
2026-06-22 23:45:34
0
a7med :
هو صادق اذا كان الاجار رخيص الان الاجار تدفع شهرياً ما يقارب قسط لبيت فالأفضل اقسط في بيت حلال لي افضل ما ادفع فلوس في بيت للناس مالي لا ناقه لي ولا جمل
2026-06-23 00:02:39
0
user9771615749767 :
صادق والله ضاعت حياتنا
2026-06-22 21:48:20
0
Hasan• :
المستفيد المؤجر وسلامتكم
2026-06-22 19:59:29
0
sameh10003 :
أشوف الواحد يشتري ارض ضروري .. بس بيت عقاري ما انصحكم والله .. اجلس بإيجار بس ضروري تشتغل على موضوع شراء ارض .. تجمع فيها فلوسك لين الله يفرجها ..
2026-06-22 20:06:01
0
وسم :
وين البنك المركزي يخفض نسبة الاستقطاع الا30 بالميه عشان الناس تقدر تتملك وتعيش.
2026-06-22 20:13:05
0
👤 :
صدق وربي
2026-06-23 01:51:41
0
حـــروووف عـــابرة :
كلامة صحيح والله العقاري دمار شامل يلتهم الراتب وتعيش في دوامه من الأزمات المتلاحقة
2026-06-22 20:37:17
0
ام عبدالرحمن :
ياليت سمعت كلامك من قبل
2026-06-22 20:36:17
0
abdalmjeed :
عز الله صدق👌
2026-06-22 19:16:11
0
To see more videos from user @knz20309, please go to the Tikwm
homepage.