بس سؤال، هسه اني كل محاضرة اشوفها اكتب شرح المحاضرة حسب فهمي يعني اكتب بالجلفي، هل هذا رح يفيدني بعدين انو ارجع للاوراق واتذكر الموضوع لو بس تضييع وقت؟ لان حايرة شسوي وشنو اكتب من اشوف المحاضرة
2026-06-22 22:55:30
1
محمد |\MOHMED🩶 :
للامانه الاحياء شفتو صار بينه دفعه 26 جابولنه اسئله كلها من الكتاب فالاعتماد ع كتاب لازم وزاريات لانو غيرو النمط الوزاري والله احنا تدمرنا بالاسائل
2026-06-22 19:34:42
1
ahmed :
ياتراكمات شبساع صارت عدهم تراكمات
2026-06-22 17:11:32
1
ضِيَاءٌ :
دكتور اريد جدول لحد الان ما دارس واسخت
2026-06-22 22:20:25
1
أنس!🤕💊 :
اللغه الانجليزيه بالطب يعتبر عائق ممكن رد
2026-06-25 10:17:45
0
𝒏𝒐𝒐𝒓𝓐𝓵-𝓗𝓪𝓶𝓭𝓪𝓷𝓲 :
عندي بس الكيمياء متراكمه 🙂🙂🙂🙂💔
2026-06-23 01:33:54
1
ً :
ممكن جدول دور ثاني كل المواد
2026-06-22 22:34:29
1
♉🦋 :
اني دفعه ٢٠٢٧ كملت فصل ونص أحياء وبلشت ادب و٤ محاظرات قواعد واسلاميه تلث ارباعهه وبلشت كيمياء فصل اول تركت انكليزي ورياضيات للوزاري
2026-06-24 10:03:06
1
iu :
بعدني ليهسه ببدايه المواد ودفعتنه يركضون ركض وتروني
2026-06-24 22:50:33
0
To see more videos from user @xla.04, please go to the Tikwm
homepage.