@xla.04: السادس الاعدادي التراكمات #السادس_الاعدادي #السادس🖐👍 #سادسيون #سادس #foryou

Dr.Mohammed Najem
Dr.Mohammed Najem
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 22 June 2026 15:26:33 GMT
20393
1255
80
99

Music

Download

Comments

baa__2007
. :
بس ليش اني المحاضرة اتاخر بيه الى اربعة ساعات و هذا الشيء جاي يخرب نفسيتي اريد حل لان ما اعرف ادرس
2026-06-22 22:52:47
13
y.2.um
ﷻحــًِّ๋͜͡ـِِّـہيہاهہ ﷻۘ ۦۘﮩ٭ :
اني طالبة سادس علمي خارجي توني بلشت اللحك؟
2026-06-24 22:48:23
2
pp.kk.y
هدوش 🤎 :
اني ما ادرس لا ادب ولا اسلاميه وعندي تراكمات 🙂
2026-06-25 09:13:13
1
q.r_r
احتياطي 🤍 :
ماكو صديق دراسة؟
2026-06-24 10:14:10
2
anneeya9
🇮🇶 :
كملت فصل من كل مادة زين؟ والادب وصلت ميخائيل بس صارلي فترة ما قريت حرف لأن ماعندي واهس بسبب ظروف أن شاء الله رح ارجع
2026-06-23 02:54:31
3
user9757883801771
✨️✨️ :
احس نفسي اهواي متأخره الرياضيات محاضره ١٥وكيمياء محاضره ١٢ وفيزياء محاضره ١٠ بس جاي اقرا بتركيز ولاستفهام بعدني بأول محاضره ولادب وصلت محمد سعد كملته والإسلامية اول ايتين لين كلش متأخرين المدرسين بل يوتيوب فه شنو تنصحني متأخره لو لا 😞
2026-06-24 13:17:56
1
8.0e1
.𐙚 :
الاحياء كتاب لو ملزمه
2026-06-22 15:58:48
3
rd_m18
REDA. :
جدولي كل يوم مادتين وكل ماده محاضرتين
2026-06-24 09:00:26
1
rma.fc.7
🤍🇺🇾 فالفيردي 🇺🇾🤍 :
دكتور اني سجلت الكتروني وجاي اشوفهم حيل يتاخرون ف اني كمت اقره الجزء الثاني وحدي على مود اخلص منهج بشهر الواحد
2026-06-23 13:11:12
2
mm.tt340
..😞🕸️ :
انتساب احسن مو + اكيد بدون تسخيت؟
2026-06-23 13:03:15
2
user61636960088684
تسواه :
اريد قناه تلي
2026-06-23 12:30:52
1
sld13s1
SAFA :
زين شنو من درست الفصل الاول ب الرياضات احس مو ضبط الماده شي طبيعي؟
2026-06-23 01:23:51
1
a.a_2_n
ســ♡ـڪࢪ | 𝒔𝒐𝒌𝒂𝒓 :
اكلكم اني قريت من اراجع اكله روحي احفظ من جديد😭
2026-06-23 09:02:28
2
aayat1329
Aayat :
دكتور تنصح بالانتساب لأن مدرسة مافتهم منها شي وتضيع وقتي ومن أقره على اليوتيوب افتهم أحسن من مدرسه
2026-06-24 10:14:02
2
noor_m_r_
Noor Al-Rawi 𐙚 :
عادي اعوف ادب الإنكليزي والقطع والانشاءات للمدرسة؟ لو الأفضل اقراها هسه احس اذا قريتها هسه راح انساها؟
2026-06-22 15:34:53
1
awsqwer
أوس ال بدريً🦅 :
دكتورنا 💙💙
2026-06-22 15:46:14
1
gigi37345
gigi :
بس سؤال، هسه اني كل محاضرة اشوفها اكتب شرح المحاضرة حسب فهمي يعني اكتب بالجلفي، هل هذا رح يفيدني بعدين انو ارجع للاوراق واتذكر الموضوع لو بس تضييع وقت؟ لان حايرة شسوي وشنو اكتب من اشوف المحاضرة
2026-06-22 22:55:30
1
mohj265
محمد |\MOHMED🩶 :
للامانه الاحياء شفتو صار بينه دفعه 26 جابولنه اسئله كلها من الكتاب فالاعتماد ع كتاب لازم وزاريات لانو غيرو النمط الوزاري والله احنا تدمرنا بالاسائل
2026-06-22 19:34:42
1
w3khk
ahmed :
ياتراكمات شبساع صارت عدهم تراكمات
2026-06-22 17:11:32
1
42_gw
ضِيَاءٌ :
دكتور اريد جدول لحد الان ما دارس واسخت
2026-06-22 22:20:25
1
as_3717
أنس!🤕💊 :
اللغه الانجليزيه بالطب يعتبر عائق ممكن رد
2026-06-25 10:17:45
0
2lx0.0
𝒏𝒐𝒐𝒓𝓐𝓵-𝓗𝓪𝓶𝓭𝓪𝓷𝓲 :
عندي بس الكيمياء متراكمه 🙂🙂🙂🙂💔
2026-06-23 01:33:54
1
mm___480
ً :
ممكن جدول دور ثاني كل المواد
2026-06-22 22:34:29
1
mmmemo05
♉🦋 :
اني دفعه ٢٠٢٧ كملت فصل ونص أحياء وبلشت ادب و٤ محاظرات قواعد واسلاميه تلث ارباعهه وبلشت كيمياء فصل اول تركت انكليزي ورياضيات للوزاري
2026-06-24 10:03:06
1
iuenrl
iu :
بعدني ليهسه ببدايه المواد ودفعتنه يركضون ركض وتروني
2026-06-24 22:50:33
0
To see more videos from user @xla.04, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About