كل البشر فيهم حسد.... ولكن الانسان اللي فلبه نظيف..... وعارف انها قسمه من الواحد الاحد يحاول يهذب نفسه.... ويقول تبارك الله هو احسن الخالقين اللهم زد وبارك ...واعطينا افضل من أعطيته
2026-06-22 19:10:19
35
🤍sweet soso🥰 :
كلامك🤍💯👍 صح
و كثير هم إلي من اهلك و جماعتك بيكون كذا و الي مو اهلك و لا جماعتك بيكون افضل منهم بيفرحو لفرحك و بيحزنو لحزنك البعيد بيحن عليك اكثر من القريب☺🤍
2026-06-23 06:05:11
2
الا صلاتي :
ماجات بالساهل ولاجات بالحظ مافي فرحة مادفعنا ثمنها الحمدلله عاى ما اعطانا وما رزقنا بعد جهد وتعب والحمدلله
2026-06-22 17:07:16
24
…fat :
رهيبه والله مواضيعك جميله
2026-06-22 17:19:48
18
skoonali :
لو كانت الأرزاق بيد البشر مات الناس جوع، ولو مفاتيح الجنّة كانت بيد مخلوق مادخلها أحد.
فسبحان الله ..مقسم الأرزاق
2026-06-22 22:20:29
5
Engy :
نستمتع والله بكلامك صدق المحتوى الهادف والدم الخفيف.. الله يسعد قلبك وأيامك ♥️
2026-06-22 21:20:30
5
آيلا :
سبحان الله مقصم الارازق
2026-06-22 17:09:09
8
Amaya.night rain :
ما شاء الله عليك رهيبة توصل الفكرة بطريقة فكاهية ومعقولة ❤️❤️❤️