كلام لمس شي ف قلبي اشتقت لتلك طفله التي اكبر همومه انه تشوف الكرتون ف وقته 🤎
2026-06-23 15:52:00
1
𝒜 :
الله كتاباتك الكتابات الـمُفضله لي للأبد، صدقتي والله حتى إني ما أحب أسمع الأغاني الحزينه أحس تأثر مره حتى على الأفكار
2026-06-22 22:55:31
2
𝑀𝑢𝑧𝑛𝑎 :
صرت عشرين 🥲.
2026-06-22 18:00:00
2
☀ :
اي هذا المقاطع الزينه🫰🏻💕💕
2026-06-23 16:04:33
1
تسنيم غَفَرَ اللهُ لَها :
بدي الكلام الي ع الفيديو
2026-06-23 09:02:47
1
سُعَادْ🤎🍂 :
كنت دائما اكره النهايات لطالما تابعت الافلام والمسلسلات بدون النهايات وقرأت الروايات بدونها اكانت الرحلة صعبة ام مريحه لم اهتم لنهايتها لطالما كنت اكرهها اعتقدت دوما ان النهاية هي سبب تعلقنا وعدم تخطينا للاشياء فتركتها هي معلقة
(ربما خفت مواجهة حقيقة النهاية فتجنبتها)
2026-06-23 17:39:23
2
La :
فعلًاا كرهت روايه كنت احبها لأن نهايتها حزينه
2026-06-23 00:16:31
1
sara :
رغم ده كلو عمر ما كانت نهايت اي قصه في حياتي سعيده 😔
2026-06-23 00:25:08
1
𝑳𝒆𝒆𝒏 :
فعلا حتى روايات قبل ما نقراها ضروري نعرف نهايه سعيده مش حزينه مانتحملش🥲
2026-06-23 01:54:57
1
ضُّحَىٰ العُبيدي 千 :
اريد الكلام ♥️
2026-06-22 21:58:32
1
🤍𝓡𝓲𝓷𝓪 :
فعلا😭💞
2026-06-23 15:49:54
1
🇸🇦 :
مااستحمل النهايات الحزينه😢
2026-06-22 16:41:45
4
رَوَاء :
راااائعه 🥹🥹
2026-06-22 17:07:58
1
أوسوي :
انا عكسك أستمتع بالأشياء الحزينة
2026-06-22 21:00:53
1
✶ :
ماكملت الكلام ، بس توي مخلصه من مسلسل نهايته حزينه واحس ليه ليه
2026-06-23 04:28:45
1
To see more videos from user @ytuio53, please go to the Tikwm
homepage.