Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@alhaytham28: فرصة العمر#كليه_الملك_فهد_الامنيه #كلية_الملك_عبدالعزيز_الحربية #كلية_الملك_فيصل_الجوية #الامن_العام_حرس_الحدود_عسكرية#كاس_العالم_الارجنتين
alhaytham28
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 16:03:41 GMT
116861
2691
178
1342
Music
Download
No Watermark .mp4 (
2.46MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.9MB
)
Watermark .mp4 (
4.64MB
)
Music .mp3
Comments
عبدالرحمن :
الشروط احد اقاربك ضابط تقبل
2026-06-23 04:33:02
77
عَ|Al-Qahtani :
كيف كيف وزاره الدفاع تطلب فوق ٧٠ من ٦٠ وفوق بلاش تسويق
2026-06-23 11:46:51
3
osm.3tb :
ستيب جايب ٩٣ ضامن القبول المبدئي ان شاء الله؟
2026-06-23 07:10:29
10
Abu Turki🥇 :
درجاتي كلها مرتفعه الحمدلله بس ستيب٢٣ يمشي
2026-06-22 22:15:01
11
ابو ريم :
ولدي خريج ثانويه ومساره ادارة الاعمال. هل الكليات تقبله. افيدوني الله يسعدكم
2026-06-23 16:56:50
1
Ali ⚔️🇸🇦 :
٦٨ قدرات ٣٠ ستيب في امل ؟
2026-06-23 15:15:40
1
7atmm_ :
لا وين 80 قدرات اذكرها الامنيه 65 والكليات الثانيه 60
2026-06-23 13:32:43
1
Mohmedღ𐦂𖤍 :
اختباري بعد ساعه دعواتكم فوق 50
2026-06-23 06:01:30
4
MgHol_777 :
انا درجاتي كلها فوق مره بس ما اختبرت ستيب ما لقيت حجز الله يعين بس
2026-06-23 16:24:57
1
veno11f :
اشروط واسطه 👍
2026-06-23 12:45:48
0
كـوشـا🧌 :
ثانوي ٦٩ قدرات ٤٨ تقون انقبل
2026-06-23 11:13:23
0
⚡️بنت البدو⚡️503⚡️ :
والجامعيين وش وضعهم
2026-06-23 07:14:27
1
M7MD :
ستيب كم
2026-06-23 03:50:33
0
S :
لازم ستيب ؟
2026-06-23 00:59:46
0
x2q.b :
انا اختبرت ستيب ٢٠٢٣ و بينتهي بعد ٢٤ يوم لو قدمت قبل تنتهي الدرجة عادي؟
2026-06-23 06:39:35
0
A :
ياخوان الستيب ٤٠ يعتبر جيد ولا ممتاز ؟
2026-06-23 07:43:26
1
😵💫 :
انا خريج معهد ثانوي دبلوم تخصصي كهرباء انشائيه كيف اقدم او الطريقه
2026-06-23 06:30:43
0
A :
واهم شي بعد الله يكون عندك واسطه
2026-06-23 03:41:32
0
ام محمد العنزي :
كم الدرجة المطلوبة في ستب كم اقل شي
2026-06-23 08:35:44
0
الحربي :
جايب ٣٠ كيف تمشي ؟
2026-06-23 06:07:47
0
sa.iak :
يقبلون السنه الي فاتت؟؟
2026-06-23 02:57:22
2
tota233a :
يعني اللي تخرج من الثانوي العام مايقدم ؟
2026-06-23 05:20:31
0
W.l :
متى يفتح ياعيال مافيه صوت المقطع؟؟
2026-06-23 10:02:07
1
شعطاني :
ولدي جايب قدرات٨٤ و الثانويه جايب ٩٨ وباقي بس قدرات وستيب متي اقدم للامنيه كليه الملك فهد طوله كويس ووزن كويس
2026-06-23 01:14:38
0
AQ🇸🇦 :
هل يقبلون طلبت التجسير؟
2026-06-23 02:40:06
0
To see more videos from user @alhaytham28, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
تصميم جديد🥳 حلالكم بس لاتنسون الايك و حركه الاكسبلور . . . . #عروس #ام_العروس #تهنئة_ام_العروس #تهنئة_ام_العريس #explore
Səhlənkar insanlar həyatda bir məqsəd üçün çalışmayan insanlardır, hərşey səliqə, sebr, dözm, fərasət, bacarıq tələb edir wans deylen birşey yoxdur wansi insana sadəcə açılan yoldur o yolda necə irəli ya geri gedəcəyini özün seçirsən!! #Аккуратная #kefşettiktok
Aye zindagi ……. Rulaya na kar 🥺🤍. #sad #life #poetry
#fyp #soyivanaf #parati
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy