خسرت ٣٠٠ الف بس مراح ابيع حاليا مب محتاجه ، بتضل فلوسي نقد معترف فيه وله قيمه مع مرور الايام ،، مافي خساره
2026-06-23 11:16:38
26
Alawy :
2026-06-22 17:02:49
3
Ghaida :
طيب متى بيرتفع
2026-06-24 06:54:05
6
Om salman :
انزين بعد ماينزل هالفترة ولما يوصل ٣٩٠٠ او ٣٨٠٠ هل راح يرتفع ؟
2026-06-22 19:21:36
5
🇸🇦 •• :
على المدى البعيد (بعد سنه) هل بيزيد فوق 5400?
2026-06-23 05:02:43
4
Dr.Bader :
الذهب فنياً .. مسار هابط لسه ما وصل القاع
2026-06-24 11:18:56
2
بشبوشا :
باختصار بينزل بيوصل ٢٠٠؟
2026-06-24 19:48:45
1
MAHA :
صدقني تصحيحي
2026-06-25 10:13:14
0
ذاعُم :
سبب ارتفاع الذهب هو ارتفاع الفائدة و ارتفاع الفائدة واستمرار اغلاق مضيق هرمز يؤدي الى ارتفاع اسعار الطاقة > هذا يؤدي الى ركود تضخمي > ارتفاع اسعار الذهب ، ممكن سنوات ممكن اشهر ممكن ايام لكن بالاخير الذهب فوق
2026-06-24 16:05:15
5
غريب :
شهرين ونتفاهم🤌🏻
2026-06-24 07:23:58
4
alii :
كفو عليك 🫡
2026-06-22 17:46:27
3
H :
اشوكت اشتري اريده للزينه
2026-06-24 10:46:10
2
؏ﭜﮃالَلَـﮧ ﭜﻏ̐ﮃاﮃيِّ🫡αв∂αℓℓαн :
هاد الكلام الصح الدهب للاثتسمار الطويل عندي وقت كان لكرم 50 و 90 و 100 و 115 و 125 وكلة كميات متساوية وادعي من قلبي ينزل كرام ال 21ل 50 😂😂😅
2026-06-24 09:39:30
2
tredar988 :
بيلكود قاع هالشهر والشهر الجاي صعود
2026-06-24 19:25:36
2
S1010H :
ولك ضيقت خلقي الله يسامحك انا شاري
2026-06-22 22:06:05
5
hnooi :
يعني كم بينزل؟
2026-06-23 21:30:42
2
… :
دخلت عند 4175 وصفرت عند 4200 رد نزل لل 4120 اهخخ
2026-06-23 12:53:13
2
aram :
ينزل 3000للاونصه
2026-06-24 15:16:08
1
إبراهيم :
واللي اشترى بسعر مرتفع 😢
2026-06-23 05:58:49
2
moon795419 :
والله انت كلامك ✅١٠٠/١٠٠😎
2026-06-22 20:34:31
3
محمد قاسم المالكي :
واني اقول صاعد صاعد ان شالله
2026-06-23 21:00:49
2
ali_hasan1302علي :
😁 انطون كان يقول الذهب 7 ألاف و 10 الاف
2026-06-23 10:57:00
2
F32 :
شرايك بالاسم المحليه وأيهم الأفضل ؟
2026-06-22 22:10:30
2
To see more videos from user @bol7rooz19, please go to the Tikwm
homepage.