بالاخير يطلع شخص جديد ولا باك دانسر ولا مجرد اشاعات
2026-06-23 04:18:52
73
~ -_- ~.💸 :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس!
ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها..
لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض!
و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم
هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا،
و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ،
فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 11:54:26
5
𝗠̸̲𝗿𝘀́:𝗔̸̲𝗿𝗶́𝗷 .• :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس!
ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها..
لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض!
و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم
هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا،
و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ،
فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 12:10:16
9
فـــࢪح يــســطــا𐤀 :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس!
ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها..
لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض!
و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم
هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا،
و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ،
فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 08:17:14
9
Riri :
اكيد منزلينه قبل مايطلع لان مستحيل خلاص صار سولو
2026-06-23 03:00:58
8
៹ֺ 💭ꢾ𓍢ִ໋ أُوشِي ڪَاެࢪِددَ :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس!
ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها..
لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض!
و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم
هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا،
و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ،
فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 03:59:42
7
𝗠̸̲r𝘴́ : 𝗠̸̲𝗶𝗸𝗮𝘀𝗮 :
: اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس!
ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها..
لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض!
و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم
هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا،
و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ،
فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 11:27:17
3
𐙚⋆.˚ 𝗌ᩡ𝗈̼̽𝗁͡ᧉ͟🪽 :
: اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس!
ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها..
لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض!
و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم
هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا،
و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ،
فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-22 22:43:21
8
𝑅𝑉𝑁&𝑂𝑁𝐸 :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس!
ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها..
لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض!
و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم
هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا،
و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ،
فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 13:00:45
0
سولجـʊ̤ فَـاشـ໑טּ🗝𖥔˖ ࣪⊹ً┆ٍ :
تمزحيييي ++كاني مب نايمه زين💔
2026-06-23 11:11:32
0
『𝑵𝑰𝑲𝑰』 :
يا بنت الحلال لابسه سماعه أنا
2026-06-23 10:18:35
3
Heesung7 :
اععععع حماسسسسس زوجييييي بيرجعععععععع
2026-06-23 11:09:09
2
To see more videos from user @itsmesan925, please go to the Tikwm
homepage.