@we_._37: لقد امضيت كثيرا.. لقد امضيت كثيرا وانا اكتب الحروف والكلمات لتكون جسرا اليك وسكبت في كل نص قطعه من روحي ورسمت ملامحك وطنا كنت اكتب لعل صدى كلماتي تطرق ابواب قلبك كل يوم اكتب بدون ملل او لعل الاقدار التي نصبت بيننا اسوارها تشفق على حنيني فتأتي بك او على الاقل لتعثري بكلمة واحدة او صرخة صامته بين السطور تخبرك انني مازلت هنا اقف على ناصيه الإنتظار وتخبرك اني احبك في كل نص كتبته لم تكن مجرد كلمات بل كانت دماء أمنياتي كنت ادس اسمك في ثناياها مرة دنيتي ومرة ارنبتي ومرة صاحبة العينين البندقيتين وابتهل فرحا كنت اظن ان الكتابه فعل استحضار وانني كلما اتقنت وصفك اقتربت خطوة ولكن الاقدار كان لها رائ اخر ياحلوتي تلك القوة التي لاتبالي بما كتبت او بما كنت اشعر واليوم ورغم ان حبك مازال يسكن اوردتي كعقيدة لا تتزعزع الا انني اجدني قد أثقل التعب كاهلي وقد نالت مني هذه المسافات وانهكني الركض خلف طيفك في اروقة ذاكرتي تعبت من كوني الكاتب الذي يقتات على غيابك ليصنع مجدا من الحزن ومن كوني الانسان الذي ينتظر معجزه وهو يعلم في قرار نفسه ان زمنها انتهى واني اكتب اليك لا لا استجديك العودة بل لا اعترف لقلبي اولا ولكي ثانيه ان هذا الكاتب قد نال منه الوجد وان هذه الحروف بدأت تفقد قدرتها على ترميم ماتهدم في داخلي #f