@mecarcz: كيفاش تعمر الغاز تع لبراد ؟ Comment remplir le gaz de la climatisation soi-même? #algerie #alger #aintaya #tiktokpakistan #viral

Meca
Meca
Open In TikTok:
Region: DZ
Monday 22 June 2026 16:54:08 GMT
77112
1319
88
152

Music

Download

Comments

mamd.o1
mamd.o1 :
يا طيب، نخرجلك شويا على الموضوع من هو الغاز المناسب جدا للتبريد، بعض النظر على خطورته، R22 .R32 .R410 يبرد مليح الغرفة.؟
2026-06-25 22:13:48
1
achiryacine52
achir yacine :
bon Bach taref ala 0° c'est laa température d evaporation du refrigerant dakhel le circuit f la sortie du demandeur donc qui tkol haha lazem taref Tah
2026-06-24 15:04:54
1
tayeb.electricien
tayeb.electricien :
سلام عليكم أخي كاين أنابيب تع 3 متر وكاين 5 متر وكتكون المسافة أكثر من 7 متر زيد 20 غرام 1 متر
2026-06-24 20:54:00
3
ilyes_bdrb
ilyes :
c'est très faux, il faut pas donner de fausses informations surtout aux débutants
2026-06-23 05:59:54
2
houssam.chebah
houssam houssam :
بسح نورمالمون مدام فارغ من الغاز لازم تفيديه من الهواء قبل متعمر ول راني غالط
2026-06-25 16:05:12
1
karim.belkhous10
karim belkhous10 :
يعطيك صحة
2026-06-25 15:12:40
1
abdou_sid
Abdou :
طريقة صحيحة 👏👏👏
2026-06-25 08:19:37
1
ra.m.zi5
ramzimidou2125 :
أخي يخي r22 يتعمر غاز مشي ليكيد ولا لالا
2026-06-25 00:00:44
1
tonymohamed915
tonymohamed915 :
بصح هكذاك راك عمرتو هوا كان لازم تعمر مانومتر قبل بالغاز
2026-06-25 23:46:34
1
zohirtamkadet537
Zohir Tamkadet537 :
عندي سؤال اخي واذا نقص الڨاز بسبب فويت وبقى فيه شوية ، لازم يتفيدا كامل ويتعمر من جديد ولا تزيدلو واش خص برك
2026-06-25 16:20:58
1
www.tktok.ezzedinnesella
ezzedinne sel :
بالله بالنسبة للخراطيم عادي اي واحد يركب في قارورة الغاز والاخر في المكيف او الثلاجة؟
2026-06-23 19:52:28
1
kilsus8
kilsus :
اخي الغاز بالميزان مشي بلبريسيو بالغرام و ليس بلبار
2026-06-23 11:39:58
1
rahalhouari31
rahalhouari31000 :
خويا القرعة فيها سهمين سهم الفوقا وسهم تحتا؟ وقتاش نقلبو القرعة
2026-06-23 13:26:53
1
wijdan.008
mk.w00 :
كفاه تعرف بلي يخصو الغاز؟
2026-06-23 12:58:16
1
iyaddjawad16
هواوي كيفي بكيفي :
الساعة هاذي اسكو تقدر تشارجي بيها R410خويا وين تبع فالمانو ماتر مكاش مكتوب كيما R22 ولا بالميزان وتشارجي ممكن فيديو توضيحي
2026-06-23 09:25:49
1
godzemca
عبدو الشينوي :
حبيت نسقسيك انا زدت تويو 11 متر ... كي قسنا لقيتو 4 زدتلو 4 بار طلع 8 بار .. هل عادي ؟
2026-06-24 14:13:13
0
achiryacine52
achir yacine :
besah allah 0 ou 4bar de pressions
2026-06-23 19:43:13
1
houssam.chebah
houssam houssam :
وكي تزيد طول تاع تيو تاع الغاز لازم تزيد لغاز هاكا ميضرش لكومبريسور
2026-06-24 19:57:55
1
youss_btp_pro
ِ :
بلعكس كي يطوالو التيوات تلقاه نقص على ال4 بار تعاود توصلو لل4 بار تاعو ماشي دلو 5 بار ولا لا خويا ؟
2026-06-23 05:30:50
2
user74560085427697
زياد :
ولوكان ينقص التيوات ينقص الغاز اقل من 4بار
2026-06-23 05:09:39
1
m_g_super
M_g :
ما شاء الله عليكم شبيبة
2026-06-23 07:19:56
1
elbadji007
ْAbdesamed :
50psi
2026-06-23 09:43:45
1
abdrezkhamaidi
abdo Dz :
غاز يتعمر بميزان ياخويا
2026-06-24 17:51:59
1
To see more videos from user @mecarcz, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About