Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@mecarcz: كيفاش تعمر الغاز تع لبراد ؟ Comment remplir le gaz de la climatisation soi-même? #algerie #alger #aintaya #tiktokpakistan #viral
Meca
Open In TikTok:
Region: DZ
Monday 22 June 2026 16:54:08 GMT
77112
1319
88
152
Music
Download
No Watermark .mp4 (
25.36MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
21.96MB
)
Watermark .mp4 (
49.24MB
)
Music .mp3
Comments
mamd.o1 :
يا طيب، نخرجلك شويا على الموضوع من هو الغاز المناسب جدا للتبريد، بعض النظر على خطورته، R22 .R32 .R410 يبرد مليح الغرفة.؟
2026-06-25 22:13:48
1
achir yacine :
bon Bach taref ala 0° c'est laa température d evaporation du refrigerant dakhel le circuit f la sortie du demandeur donc qui tkol haha lazem taref Tah
2026-06-24 15:04:54
1
tayeb.electricien :
سلام عليكم أخي كاين أنابيب تع 3 متر وكاين 5 متر وكتكون المسافة أكثر من 7 متر زيد 20 غرام 1 متر
2026-06-24 20:54:00
3
ilyes :
c'est très faux, il faut pas donner de fausses informations surtout aux débutants
2026-06-23 05:59:54
2
houssam houssam :
بسح نورمالمون مدام فارغ من الغاز لازم تفيديه من الهواء قبل متعمر ول راني غالط
2026-06-25 16:05:12
1
karim belkhous10 :
يعطيك صحة
2026-06-25 15:12:40
1
Abdou :
طريقة صحيحة 👏👏👏
2026-06-25 08:19:37
1
ramzimidou2125 :
أخي يخي r22 يتعمر غاز مشي ليكيد ولا لالا
2026-06-25 00:00:44
1
tonymohamed915 :
بصح هكذاك راك عمرتو هوا كان لازم تعمر مانومتر قبل بالغاز
2026-06-25 23:46:34
1
Zohir Tamkadet537 :
عندي سؤال اخي واذا نقص الڨاز بسبب فويت وبقى فيه شوية ، لازم يتفيدا كامل ويتعمر من جديد ولا تزيدلو واش خص برك
2026-06-25 16:20:58
1
ezzedinne sel :
بالله بالنسبة للخراطيم عادي اي واحد يركب في قارورة الغاز والاخر في المكيف او الثلاجة؟
2026-06-23 19:52:28
1
kilsus :
اخي الغاز بالميزان مشي بلبريسيو بالغرام و ليس بلبار
2026-06-23 11:39:58
1
rahalhouari31000 :
خويا القرعة فيها سهمين سهم الفوقا وسهم تحتا؟ وقتاش نقلبو القرعة
2026-06-23 13:26:53
1
mk.w00 :
كفاه تعرف بلي يخصو الغاز؟
2026-06-23 12:58:16
1
هواوي كيفي بكيفي :
الساعة هاذي اسكو تقدر تشارجي بيها R410خويا وين تبع فالمانو ماتر مكاش مكتوب كيما R22 ولا بالميزان وتشارجي ممكن فيديو توضيحي
2026-06-23 09:25:49
1
عبدو الشينوي :
حبيت نسقسيك انا زدت تويو 11 متر ... كي قسنا لقيتو 4 زدتلو 4 بار طلع 8 بار .. هل عادي ؟
2026-06-24 14:13:13
0
achir yacine :
besah allah 0 ou 4bar de pressions
2026-06-23 19:43:13
1
houssam houssam :
وكي تزيد طول تاع تيو تاع الغاز لازم تزيد لغاز هاكا ميضرش لكومبريسور
2026-06-24 19:57:55
1
ِ :
بلعكس كي يطوالو التيوات تلقاه نقص على ال4 بار تعاود توصلو لل4 بار تاعو ماشي دلو 5 بار ولا لا خويا ؟
2026-06-23 05:30:50
2
زياد :
ولوكان ينقص التيوات ينقص الغاز اقل من 4بار
2026-06-23 05:09:39
1
M_g :
ما شاء الله عليكم شبيبة
2026-06-23 07:19:56
1
ْAbdesamed :
50psi
2026-06-23 09:43:45
1
abdo Dz :
غاز يتعمر بميزان ياخويا
2026-06-24 17:51:59
1
To see more videos from user @mecarcz, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
#الشعب_الصيني_ماله_حل🦅💥
عندما يجتمع جمال الصوت والإتقان مع جمال القراءة 🤍🎧 الشيخ رضا السويفي فواتح سورة مريم بروايه ابن وردان عن ابي جعفر #الشيخ_رضا_السويفي #قران_كريم #الجامع_الأزهر #فذكر_بالقرآنabdulrahman
Aging like fine wine #leonkennedy #residentevil #lookism
#اكسبلور
وداعاً يا سيدنا 💔💔. #مستر_محمد_صلاح #ثانويه_عامه #تالته_ثانوي #foryou #fyp
@eduardodasi_ @fernandodasi_ #fernandodasi #eduardodasi #irmaosdasiclipfy
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy