@mhmdtamimi: لا تخبرووا احد😡 #كاس_العالم #worldcup

محمد التميمي 🤍
محمد التميمي 🤍
Open In TikTok:
Region: QA
Monday 22 June 2026 16:56:15 GMT
1072412
12196
798
1732

Music

Download

Comments

mki5ss1
🇸🇦 :
و اذا كنت جالس على الكأس ؟
2026-06-22 17:41:45
2786
srjx8
Adeeb Alr :
طيب محد مهتم
2026-06-24 22:14:55
148
txtxloomob
erenyeager🤡 :
in the world🇦🇫🇦🇽🇦🇱🇩🇿🇦🇸🇦🇩🇦🇴🇦🇮🇦🇶🇦🇬🇦🇷🇦🇲🇦🇼🇦🇺🇦🇹🇦🇿🇧🇸🇧🇭🇧🇩🇧🇧🇧🇾🇧🇪🇧🇿🇧🇯🇧🇲🇧🇹🇧🇴🇧🇦🇧🇼🇧🇷🇻🇬🇧🇳🇧🇬🇧🇫🇧🇮🇰🇭🇨🇲🇨🇦🇮🇨🇨🇻🇧🇶🇰🇾🇨🇫🇹🇩🇮🇴🇨🇱🇨🇳🇨🇽🇨🇨🇨🇴🇰🇲🇨🇬🇨🇩🇨🇰🇨🇷🇨🇮🇭🇷🇨🇺🇨🇼🇨🇾🇨🇿🇩🇰🇩🇯🇩🇲🇩🇴🇪🇨🇪🇬🇸🇻🇬🇶🇪🇷🇪🇪🇸🇿🇪🇹🇪🇺🇫🇰🇫🇴🇫🇯🇫🇮🇫🇷🇬🇫🇵🇫🇹🇫🇬🇦🇬🇲🇬🇪🇩🇪🇬🇭🇬🇮🇬🇷🇬🇱🇬🇩🇬🇵🇬🇷🇬🇱🇬🇩🇬🇵🇬🇺🇬🇹🇬🇬🇬🇳🇬🇼🇬🇾🇭🇹🇭🇳🇭🇰🇭🇺🇮🇸🇮🇳🇮🇩🇮🇷🇮🇶🇮🇪🇮🇲🇮🇱🇮🇹🇯🇲🇯🇵🎌🇯🇪🇯🇴🇰🇿🇰🇪🇰🇮🇽🇰🇰🇼🇰🇬🇱🇦🇱🇻🇱🇧🇱🇸🇱🇷🇱🇾🇱🇮🇱🇹🇱🇺🇲🇴🇲🇬🇲🇼🇲🇾🇲🇻🇲🇱🇲🇹🇲🇭🇲🇶🇲🇷🇲🇺🇾🇹🇲🇽🇫🇲🇲🇩🇲🇨🇲🇳🇲🇪🇲🇸🇲🇦🇲🇿🇲🇲🇳🇦🇳🇷🇳🇵🇳🇱🇳🇨🇳🇿🇳🇮🇳🇪🇳🇬🇳🇺🇳🇫🇰🇵🇲🇰🇲🇵🇳🇴🇴🇲🇵🇰🇵🇼🇵🇸🇵🇦🇵🇬🇵🇾🇵🇪🇵🇭🇵🇳🇵🇱🇵🇹🇵🇷🇶🇦🇷🇪🇷🇴🇷🇺🇷🇼🇼🇸🇸🇲🇸🇹🇨🇶🇸🇦🇸🇳🇷🇸🇸🇨🇸🇱🇸🇬🇸🇽🇸🇰🇸🇮🇬🇸🇸🇧🇸🇴🇿🇦🇰🇷🇸🇸🇪🇸🇱🇰🇧🇱🇸🇭🇰🇳🇱🇨🇵🇲🇻🇨🇸🇩🇸🇷🇸🇪🇨🇭🇸🇾🇹🇼🇹🇯🇹🇿🇹🇭🇹🇱🇹🇬🇹🇰🇹🇴🇹🇹🇹🇳🇹🇷🇹🇲🇹🇨🇹🇻🇻🇮🇺🇬🇺🇦🇦🇪🇬🇧🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁳󠁣󠁴󠁿🏴󠁧󠁢󠁷󠁬󠁳󠁿🇺🇸🇺🇾🇺🇿🇻🇺🇻🇦🇻🇪🇻🇳🇼🇫🇪🇭🇾🇪🇿🇲🇿🇼can i get 1k likes🥺
2026-06-23 18:36:56
4
rjobe1
Yazan Ben Rajab :
تعال لسنه 2026 الجو جميل
2026-06-24 22:30:24
61
inssaf44
جيني 🇲🇦😎 :
2026-06-23 15:56:32
396
sr_xila
sr_xila :
لقيتك جالس على الكاس وش معناه
2026-06-23 16:08:26
291
abodwas911
🇸🇦سعودي مجهول🇸🇦 :
ماني داخل ماني داخل ماني داخل
2026-06-22 17:21:53
138
.5152777
🇸🇦🇸🇦 :
ذكروني اصلي العشى بعد ٥ دقايق
2026-06-22 17:44:34
63
e007923
e🎀 :
اعزموه 2026
2026-06-24 21:56:04
6
kuwait200xx_
𐙚hind :
رجعوني الساعه وحده ليل 🌙
2026-06-22 21:21:50
6
ilrws
𝟏 .الأصدقاء :
تشوف الكاس؟
2026-06-22 21:39:02
6
youssefnafea8
«★YOUSSEF★» :
مش هخش اللايف بردو
2026-06-23 16:44:02
10
1_naaa
أبو صَـقر المـكِّـي 🕋 🏳️☝🏼. :
محد_مهتم
2026-06-22 17:51:23
28
m_16n_18
lern :
مايمشي علينا بعد
2026-06-23 16:23:25
7
a_h_m_a_d1213
𝓐𝓱𝓶𝓪𝓭🔱🖤 :
:ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخلّيت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده.
2026-06-24 22:01:57
23
b_522487
سلمان العنزي 🇸🇦 :
: ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخلّيت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده.
2026-06-24 22:42:44
19
zt.qc
A :
ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخلّيت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده.
2026-06-23 16:26:44
13
user1817714791923
شَ ألزَهرانــِي 🐈‍⬛🪽 :
حلتيته الي مصدق:
2026-06-22 21:00:23
66
To see more videos from user @mhmdtamimi, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About