عود القرفة البلدية وعود لقماري وطرف ديال لسكر والجاوي الابيض يتريق بريقك ولغد ليه ماء الورد و ازهر
2026-06-22 22:15:18
8
Sh Hs :
واش حتى السكر والجاوي نبخرو بيهم مع القرفة وعود لقماري. وماء الزهر و ماء الورد واش ضروري نشريوهم حتى لصباح عاشورة ولا ماعليهش قبل عفاكم فهموني مافهمتش
2026-06-24 10:35:17
1
نور الإمان :
الللهم أمين يارب
2026-06-22 18:03:24
3
.•°👑°•._.•°👑°•._.•°👑°•. :
امتى عاشوراء
2026-06-22 17:45:04
1
Khadija Amal411 :
الله يرحم اليك الوالدين في هده العواشير من الرباط
2026-06-22 17:10:40
6
sabrinnn :
هد الاعشاب كلها موجودة عندي من قبل واش نعمل منها ولا لازم نشري جداد في هد عاشور
2026-06-23 19:46:47
0
Khadija hy :
اللهيحفضك
2026-06-23 00:20:38
1
Nelmaim :
الله أحفظك ❤️
2026-06-22 22:30:14
1
biba :
الللع يعطيك من ابواب الجنة يالحاحة ربي يحفظك
2026-06-24 11:15:52
0
Reda12342123 :
الله يجزيك بخير
2026-06-22 21:03:46
1
hhhh :
الله اجزيك بلخير اخالتي الحاجة
2026-06-22 19:31:56
2
samirabouadil :
ربي يطول في عمرك احاجة🥰🥰🥰
2026-06-22 22:46:48
1
NOUR :
لي حفظك
2026-06-22 18:48:16
1
Soumia Thermomix :
الحاجة لولاد كلهم في منازلهم ولا ياتون عندنا حتى يوم لعواشر انا وابوهم لوحدنى فم المعمول يااختي فيي الله🤲🤲🤲
2026-06-22 20:41:08
1
❤muslima❤ :
2026-06-23 01:02:16
0
user19965118اكرام88300 :
amin🤲😢amin
2026-06-22 18:47:13
1
نور الإمان :
اللله يحفضك
2026-06-22 18:03:45
1
ouizagrim381 :
هل هذه الأيام طبقتهم
2026-06-24 13:11:07
0
youssra.lu.lux :
عندي غ القرفة البلدية المغربية ديالنا عواد و مطحونة و السكر ساشي صغير ، خشن ساشي كيلو ، سكر مكعبات صغيرة كل وحدة ملفقة بالبلاستيك على حدة ابيضّو اخرى سكر بني و سكر كلاصي علبة رش و صاشي كبير و العسل الحر و لكن سلو ال درت هاد العام مسوس و باقي عندي منو و مسوس 🤣🤣