حلمي طب احبه هواي وهو يعرف وعدنه امكانيه هو بابا مهندس وسجل اخويه الجبير معهد كل الدروس ورسب والسنه الثانيه سجله معهد وسوه كلشي حتى جامعه اهليه كاله ادخلك وهم رسب وماكمل سادس واخويه الوسطاني سجل مدرسه اهليه واشتراله ملازم واني هاي السنه سادس د 27 ردت اسجل اهليه ماقبل يكولي اقري بالملازم الي موجوده كتله يختلفون المدرسين الي اريد اقره عليهم وكال لا ميختلفون كتله سجلني الكتروني بس درسين ماقبل كتله اريد ايباد ماقبل واني الوحيده ماعندي اخوات ولحد هسه ابد مالي واهس وانقهر من اشوفه هيج وياي
2026-06-22 20:55:30
118
⏳ :
ابوي اصلا ميدري بيه من صرت سادس وميدري بيه من عدت سنه وما راح يدري من أنجح ولا راح يجي وياي من أقدم جامعة ولا راح يكون موجود بتخرجي ولا راح يتواجد بعرسي ولا راح أكدر احضنه ولا أكدر اكول كلمة بابا واصلا من اصفن و احجيها بيني وبين نفسي احسها غريبة على لساني وما متعودة عليها.
2026-06-22 18:11:21
71
so :
جا غير سباعية نجحتي وجبتي درجات بجف ذراعج كفو عليج ❣️
2026-06-22 17:11:34
59
🪿 :
آني وأخوي طلعنا دور ثاني
فَـ أبوي گال الأخوي خلي ادخلك بمعهد بس اخوي ماقبل إما أني المادة كلش صعبه عليه وما اگدر اقراها وحدي دخلت معهد لأن حرفيًا چنت مجبورة من رحت أطلب من أبوي فلوس ما قبل ينطيني ( وچنت اريدهن دين) بس الحمدلله گدرت أدفع الفلوس ونجحت
2026-06-22 18:13:06
30
Fat :
اصلا مجابلي ملازم :) ولا جان عندي فلوس اشتري ملازم والحمدلله نجحت بفضل الله
2026-06-22 18:09:10
57
؟. :
لعد اني لا ملازم لا خصوصي وانتساب وحتى مكان ماكو اتخيلوا بالحر ادرس بالمخزن💔 اجا معدلي 89.43 دراسة يوت وملازم ع موبايل عيوني راحت بس مافرحت أبداً مو حلمي هذا المعدل ودخلت تخصص لحد الان ما متقبله صرت مسعفة طوراى واني الي احتاج احد يسعفني
2026-06-23 10:34:04
17
سحگة للواقع :
مثل وضعي تماما يرفض يجيبلي ملازم ولا فكر يسألني إذا احتاج قرطاسيات أو دفاتر بينما أخويه أول ماصار سادس دخله معهد وجابله كومه ملازم
2026-06-22 17:11:45
21
🐈⬛ :
ابوي كلي هسه انت ياصف😍💔؟
2026-06-22 18:24:21
20
⭐️ !! n :
دخلت جامعة وهو يودي العالم بسيارتة وانا اروح كيات بالحر