@rr.alruhayli: #رخصة_فال #تسويق_عقاري #عقارات #الهيئة_العامة_للعقار #السعودية

روان للفرص العقاريه
روان للفرص العقاريه
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 17:06:21 GMT
29935
652
111
570

Music

Download

Comments

dr.khalid1983
dr.khalid1983 :
أنا عن نفسي جلست ٣ سنوات في مجال التوسيط العقاري في ٥ قروبات وعلاقات والله مادخلت ريال قروشه وضياع وقت ع الفاضي وحذفتها كلها وارتحت ، اللي عنده ورث والا مصدر دخل ويشغل فلوسه هذا اللي بيعيش غير كذا تعتبر ضربة حظ ورزق من الله سبحانه
2026-06-23 14:16:22
12
altammam.aqar
سالم التمام S altammam 🇸🇦 :
انا استغرب انك تكتب ذهب ذهب حرام عليك تبالغ وتوهق الناس المبالغه ضيعت كثير من الناس ما نختلف ان العقار مهنه مثلها مثل اي مهنه فيها كسب ولكن فيها ايضاً خسارة احيانا (والله نتمنى الخير للجميع ولكن المبالغة ضيعت كثير من الناس وانا شايف هذا الشي بعيني )
2026-06-23 06:11:13
9
imumsd
1990م :
اهم نقطة في نجاحك للتسويق العقاري ان يكون وجهك قوي ومغسول بمرقة وتتحمل مزاج التجار وثقالة دمهم فالكم التوفيق 🌹
2026-06-26 03:39:31
6
7a.3663
7a.3663 :
الكلام سهل
2026-06-23 17:42:23
5
dlill28
بك استعين 🤍 :
طلعت الرخصه من سنه ولا شفت ولا ريال
2026-06-24 03:33:10
3
asa33171
سمو الذات :
مشكلة الرخصة مبلغها غالي ولازم دورات حضورية لو في عن بعد كان افضل
2026-06-23 06:32:36
4
man_4f4
ابو قصي :
والله السوق ميت وجانا الفقر
2026-06-23 07:00:04
5
00.00.002418
00.00.00 :
انتهت موضة تسويق الان
2026-06-26 02:21:40
2
user29181833432485
الفارس :
وانا اعرف واحد له سنه مادخل ولا ريال
2026-06-22 23:16:02
7
saadisaad962
saadi :
لا تقول انك وسيط عقاري قول معك المكتب الفلاني. ... هذي اولها عز الله فلحتوا لهدرجه العقار طايح ... يا أهل العقار اتركو الوسطاء في حالهم تكاتفوا مع بعضكم كمكاتب حطو عروض وتسهيلات تحصلو خير.
2026-06-23 02:53:22
6
shuelat_alriyad
شعلة الرياض :
لي5سنوات ما دخلت ولا ريال
2026-06-26 03:09:53
1
mahmud01196
mahmud :
ليكون كسبك حلال كون صادق وعادلا ومنصف يكون همك الكسب الحلال وليس الكسب المطلق الشطاره ان يدعي لك البائع والشارى برضى واحترام وثقه هل تستطيع ؟
2026-06-23 09:36:52
6
user56281350253247
مهنـــد :
اهم شي ان كل اللي حوليك يعرفون انك شغال في العقار ، لازم يكون عندك متابعة بالاسعار ضروري سواء التجاري او السكني ايجار او بيع ، كل ما اقتربت من ملاك العقار والمشترين افضل ابني نفسك اولاً قبل كل شي ، الان ماشاء الله كلنا نعرف ان الدريم الله يبارك له يشتغل في العقار ليه ؟! لانه نشر هذي الفكرة على اوسع نطاق ، الان اي واحد من التجار الكبار حاب يبيع او يشتري بيتواصل معاه ، ابدا بالدايرة الصغيرة اللي حواليك ، لاتستهين بتاجير الشقق لا تستهين بالعمولة البسيطة حتى لو ٥٠٠ ريال ، الريال يجيب اخوه وفالنا وفالكم التوفيق 👍🏼
2026-06-23 20:00:52
8
lbrahim_ksa
دكتور الارواح :
أحسنت بارك الله الله يرزقك من حيث لا تحتسب @
2026-06-24 14:02:01
2
salehalzahrani093
صالح الزهراني ابوياسر :
من اصدق ماسمعت تحياتي
2026-06-24 07:41:33
2
anasexplores
Anas Explores 🗺️ :
كلام جميل
2026-06-24 11:39:07
2
user95467807925716
ابو محمد :
نصيحة للمسوق الجديد او حتى القديم، اذا تم بيع عقار كان معروض عندك لا تبحث عن من اشتراه. خلك سمح. لان اتصالك وتحقيقك مع المطور بعد ما يبيع شي منفر للمطورين منك. لان المطور يتعامل مع عشرات ومئات المسوقين، فلو كل واحد حقق معه وطلب رقم الزبون وجواله، يبغاله يوظف خدمة عملاء للمسوقين بس. ثق في المطور وتراه حريص انك تكسب سعيك عشان تجيب له زباين مستقبلاً. مافي مطور يبغى يخسر مسوق نشيط. واهم شي التوكل على الله. والاستغفار يفتح لك أبواب الخير.
2026-06-26 05:05:26
1
user6566842730346
راشد القرني :
كلام جميل
2026-06-23 18:46:34
2
mh_h198
محمد الشمري :
اول شي تدفع ٣٥٠٠ دورات في العقار
2026-06-23 09:07:07
3
user7800252076563
مشعل :
يارجال اشتغلت في الوسطاء و التسويق ثلاث سنوات لم انفذ حتي بيعه باالعكس كلامك غير صحيح الوسيط مكروه عند المكاتب والشركات وعند الملاك مكروه ماراح يستقبلك حتي الوسطاء بينهم مافي تعاون يبي كل شي عنده حصري لو جبت الزبون مساله انك تنزل الميدان انت وسيط مسوق ماراح يعطيك وجه نصيحة لوجة الله المجال فيه خير مايعلمه الا ربك اللي يفتح مكتب هو اللي يستفيد لاتفتح لحالك خل معك ثلاث او ٥ اشخاص منها راح تخف عليكم القطة تسديد الرسوم الاجارات خل بينكم اورق كلن يبصم يضمن حقه انك شريك في المكتب نسبة بينكم صدقني راح يشتغل مكتبك تفتح كذا فرع اول ان معك اقول افتح المكتب لحالك لان كان الاجار رخيص جدا يعني يمكن اجار ف السنه ماتعد١٥ توصل ٢٠ الف هذا بعد موقعك زين حاليا الاجارات ارتفعت لازم شريك صدقني راح تسدد الاجار المحل من الاجارات السكنية قبل شي خاف الله لاتعرف فلل او ادور او شقق الا انت شايف الجوده ممتازه حط اللي عرضته انك اللي تشتري المشتري اذا سالك جابوه بكل صدق وامانه ولاتطمع في السعي حاول تنزل له لان وراه اثاث يسرو ولا وتعسر خلك محضر خير علي المالك والمشتري
2026-06-25 12:22:46
3
knz20309
كنز :
والله الذهب البطاطس الجيزاني
2026-06-23 10:55:44
3
show3452
show3452 :
كيف اقول مكتب ولا عندي طيب 😁
2026-06-25 01:50:23
3
alsathi.305
@الساطي :
هذا مسنود من العقاريين
2026-06-23 18:42:21
3
To see more videos from user @rr.alruhayli, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About