البنفسجي و الأخضر كنت احبهم.. واتمنى يرجعوا مينو اميره القديم لأنه الجديد كثير سبايسي والحبات كبيره وخشنه🤦🏻♀️
2026-06-22 21:09:41
279
G85 :
احلى طعم عندي البنفسجي مال الطماط يليت لو يرجع
2026-06-23 01:20:23
127
imoooo12345 :
أصلن صار ماله طعم
2026-06-22 19:14:06
180
المعمـريـة🇴🇲 :
ما اعرف ليش تذكرت هذي 💔😔
2026-06-22 23:29:44
79
Ɨ3b :
من لحق على ستيكر 💔😂
2026-06-23 03:10:15
33
الحمدلله :
@National Biscuits هذا حسابهم خلونا نسوي مطالبة جماعية ☹️
2026-06-22 22:46:31
57
Amnah . :
والشكل القديم فيها لعبه😔.
2026-06-22 23:20:24
24
0v.af :
اول مره اعرف انه نفس الشركه
2026-06-22 23:32:52
18
+968 :
اخخخ اشتقت للأخضر😔
2026-06-22 22:05:22
22
Ram :
وكان شكل دوائر مال طويل كذا اشتقت حال الي لونه بنفسجي كان بالطماط 😭
2026-06-22 23:24:34
19
TH :
و الطعم و القوام و الحياه الطيبه بليز رجعووووهم 😫🙆🏻♀️
2026-06-22 22:38:04
12
🧚🏻♀️ :
مينو غاليه البنفسجي صدمة حياتي لمن شريته م حبيت طعمه و زعلت لان خلاص م عندي خمسين بيسه غيرها 😔، ايام الاهل م يعطوو غير ١٠٠ بيسه وقت العصر 😔😔، نستثمر فـ ١٠٠بيسه و نوازن و نختار و نحتااار وااجد ايش نشتري اخخ على طفولتنا الحلوه الحين ريال م يكفيهم
2026-06-23 01:47:18
10
bathbo0otha :
ونريد مينو جمبو حقيقي م نحصله الحين
2026-06-22 21:56:57
11
🇴🇲 :
الشكل القديم احلئ والذ
2026-06-23 01:05:33
6
المترفه💞 :
مو بس شكل تغير حتى طعم والله
2026-06-22 22:06:38
6
مّ | 🇴🇲 :
توي اعرف انه ذا نفسه ذاك
2026-06-22 22:28:50
7
𝑲𝒉𝒍𝒐𝒐𝒅🇴🇲 :
صحيح نريد غالية القديم
2026-06-22 17:57:07
13
Adam :
في بعد كيس اقدم وفيه خط شفاف كنت نشوف من الخط الشفاف اذا داخل مكتوب مجانا ولا شكرا اذا طلع ستيكر مجانا يعطوك وحده 🥺
2026-06-22 21:44:48
5
jooj_8822 :
مع ستيكر شكرا او مجانا ارجوكم
2026-06-22 20:30:17
5
sadeem :
الي قبل تحس فيه روح و حياه طفوليه تذكرنا بالماضي والله الحين اعرف انه نفسه غاليه القديم ضييييم😭😭😭
2026-06-22 22:56:27
1
Th7m4 :
اصلا حتى الطعم كان احلا مقرمش الحين بودري نفس المينو
2026-06-23 03:17:45
1
- :
حلفو هذي نفسهااا توني اعرف كنت اعشقها يوم صغيرههه🥺
2026-06-23 05:06:17
4
To see more videos from user @sbsg.bsbsh, please go to the Tikwm
homepage.