انا عيوني بتختفي مو كثير واحس انو عندي الضحكة الجونكوكية والله هيك احس بس انا في مجتمع لا يعرف الابتسامة الجونكوكية ولا يعرف انو اختفاة الاعين عند الضحك من علامات الجمال بس مع هيك احب ضحكتي كثير واخاف اني احسد نفسي من كثر ما اوقف في المراية وشكرا بس حبيت اشاركم احساسي
2026-06-23 03:11:21
2
بوكـاري🐥𓍯 :
مافيهم عيوب حتى اعشقهممممم😞❣️❣️
2026-06-22 22:56:02
2
Narjiss 🇲🇦🇲🇦 :
2026-06-23 17:13:26
0
✨♥️Han Jisung♥️ ✨ :
♥️♥️♥️
2026-06-23 05:21:25
0
🎀معشوقت سكيز 🎀 :
😭😭
2026-06-23 17:35:07
0
To see more videos from user @ella.7.11, please go to the Tikwm
homepage.