يا جماعة واضح إنها غلطة كتابة أكثر من أي شيء ثاني. إذا ركزتوا بالكلام غالبًا كان يقصد يكتب “راسلتني وحدة من الصحاب” أو “من الأصحاب”، خصوصًا إن حرف ص و ق قريبين بالكيبورد عند ناس كثير أو الواحد يكتب بسرعة وتطلع كلمات ملخبطة. كلنا قد كتبنا أشياء مثل “هاذ” بدل “هذا” أو كلمات تنقلب بالكامل بسبب السرعة والتصحيح التلقائي. مو منطقي نحكم على شخص كامل من كلمة وحدة ممكن تكون مجرد خطأ مطبعي. قبل الهجوم على أحد تأكدوا من المقصد أ
2026-06-23 15:56:57
51
كوثر :
شفته عند كالفن بتلقرام 😭😭😭
2026-06-23 19:54:59
11
✵𝐀 :
ذولي حبايب؟
2026-06-23 11:14:49
43
مَ القحطـاني :
الي جمعهم
2026-06-23 07:51:30
23
سلومو l Slow Mor :
يولد بعض الموضوعات يوم افكر فيه ابليس يقول هيا انا برا سالفه 🤚✋😹😹⭕️⭕️😾😽
2026-06-23 06:28:26
23
السلـمـي 📚📿 :
هذول حبايب؟
2026-06-23 16:36:39
12
َ9014429 :
احسنو الظن ممكن غلط في الاملاء
2026-06-23 19:19:10
8
A🐚 :
حبايب ذول
2026-06-23 16:22:28
7
😯 :
حسابي المفضل ☝🏻☝🏻
2026-06-22 17:55:13
15
🦌 :
يالله بالقريب العاجل
2026-06-22 23:13:10
7
😛 :
الاحبه بانتظاره
2026-06-23 00:20:59
5
ف̶ا̶ي̶ز̶ ا̶ل̶ح̶و̶ي̶ط̶ي̶🇸🇦111 :
الستوري هههههههههههه
2026-06-23 12:45:00
0
الملكة سهله💅🏻🎀 :
اهّ😭💗
2026-06-23 16:04:19
1
🫦💗 :
اهٓ😭💗
2026-06-23 15:37:16
2
KSA :
شسالفه
2026-06-23 11:27:20
0
Amjd Alkhaldi :
عندك محامي ؟
2026-06-23 19:08:03
0
To see more videos from user @7l.xra, please go to the Tikwm
homepage.