@therapeute_eyasassi: موش المستقبل هو اللي متعبك… اللي متعبك هو إنو بدنك ما يتحمّلش المجهول، فيفضل يعيش أسوأ الاحتمالات قبل ما تصير. 🤍 الخبر الباهي؟ الجهاز العصبي ينجم يتعلم يعيش الأمان… حتى وقت ما يعرفش شنو باش يصير خليلي كلمة “اليوم” إذا تعبت من انك تعيش في المستقبل أكثر من الحاضر#therapie #hypnose #خوف