وشعور انك تكون طول مرحلتك الدراسه تجيب 99 او 100 وتدخل مرحله جديده تصير م تشمها حتى 😢😢
2026-06-23 07:36:07
24
I d c :
مية في الترم الاول والثاني، أقولكم المركزي لعبتي 😝
2026-06-23 08:58:05
20
رِ :
لماذا ترفضيني يا كأس الذهب ؟☹️
2026-06-22 23:06:52
36
روري🇸🇦 :
حصللل وهالترم جبت 98,98
2026-06-22 22:41:58
62
7 :
مب الكل يحس بالشعور ذا اشوف ان ٩٩ كأنها ١٠٠ مافي فرق كلها كم درجة نقصتها والحمدلله مبسوطة فيها واشوفها كبداية ثانوي جميلة جداً ومرضية ارضوا بقدركم ياجماعة واحمدوا ربكم على النعم القليلة البعض يتمنى هالدرجة