كثرة العتاب تقلل من هيبتك..
وتجعلك ضعيفا.. العتاب لمن..
لا يقدر وجودك هو تقليل من
كرامتك.. الصمت والانسحاب..
بهدوء هو ابلغ رد يفرض هيبتك..
ويحفظ مقامك..!!
2026-06-22 21:59:05
1
مـلـكه زمـانـي :
صدقت🌹🌹🌹
2026-06-22 20:56:56
1
العافون عن الناس💚 :
2026-06-22 21:23:10
1
Gone with the Wind :
أحيانًا تغلب العاطفة… لذلك يتطلّب الأمر الشرح؛ فبعض العزيزين على القلب نسقط هيبتنا عندهم، لأن غيابهم فراغٌ لا تملؤه الأيام.
2026-06-22 19:08:04
2
Kh.A.Alomary :
صدقت ❤️
2026-06-22 21:34:41
1
𝑺𝑯𝑨𝑫𝑶𝑾 :
2026-06-22 18:01:03
1
🌹🌺 :
لا فض فوك .
2026-06-22 20:38:01
1
🍁 :
فعلا احسنتم
2026-06-22 19:15:29
1
Fuoz220 :
لن يستوعب مكنونك الا من فهم معانيك😌😌
2026-06-22 17:58:22
1
user2963215369861 :
👏👏👏
2026-06-22 19:12:52
1
kadimaje :
🌺🌺🌺
2026-06-22 19:16:19
1
Om Shrouk :
💜💜
2026-06-22 19:08:15
1
radiakarali :
🥰🥰🥰
2026-06-22 17:47:16
1
hananebakhaouia :
😞😞😞👍👍👍👍
2026-06-22 18:18:12
1
Meriem مريم :
🌹🌹🌹
2026-06-22 18:02:30
1
mimo :
🥰🥰🥰
2026-06-22 17:47:40
1
Kh.A.Alomary :
🌹❤️🌹
2026-06-22 21:34:45
1
To see more videos from user @hamidsalmi385, please go to the Tikwm
homepage.