@moussa.realtalk: إذا في شي تعلمته من السوق فهو أنو المال ما بيصلحط المشاكل الموجودة أساساً إذا كنت تخسر بحساب فيه ألف دولار غالباً رح تخسر بنفس الطريقة بحساب فيه مليون الفرق الوحيد أن الخسارة رح تكون أكبر وأسرع بكتير #realtalk #تداول #بنك #مال
والله الخساره تجي من النفسية الهشة وسلامتكم النفسية الي تتداول فيها هي سبب الخسارة بنسبة٪90 اانا اقول المتداول يدرب نفسية على الخطر الى ان يصل لنتيجة . او الابتعاد عند التداول كل البعد ؟'
2026-06-22 21:47:37
3
joy boy :
موسى اتفق معك في شي ولا اتفق في شي اد كان عندك افضلية احصاءية على 100 دولار ولا مليون ولا مليار مثل بعض صح و لكن لما تكون عندك ميا دولار مثلا غريزيا مش رح ب 1 بل ميا في كل صفقة ههه و حتى الالف دولار فطبيعي انك كبشري تعلي الريسك و غالبا تخسر الحساب 100 دولار للتدريب فقط
2026-06-22 20:45:26
2
hani2005 :
بعارضك في حجم رأس المال لانه الضغط الي على الحساب الصغير مو مثل الحساب الكبيرر
2026-06-22 19:36:06
2
DR TAMER🇵🇸 :
الي مشكلته رأس مال صغير يشتري حساب ممول لكن الناس إذا جاب صفقة او صفقتين ربح يفكر نفسه ملك السوق
2026-06-22 18:39:53
2
lotfidargouthi :
شكراااا
2026-06-22 19:55:34
2
m :
وينك من زمان وينك 👍 انت اسطورة بصراحة
2026-06-22 18:57:05
2
QuantMind :
شكرا 🥰
استاذ موسى بعثتلك فالخاص اتمنى تجاوبني
2026-06-22 20:19:33
1
Salim Zerari846 :
الربح في التداول يحتاج خطة واستراتجية والتزام وصبر
2026-06-22 18:02:07
2
ae :
مثال انا حاجة وحدة التي أقرها خارج شارت هي COT و لسع اتعلم على Order flow هل هذا شيء كافي
2026-06-22 20:45:22
1
احمد العراقي :
الموضوع مو بالحجم الموضوع بالاداره
2026-06-22 17:58:30
1
aymanblack390 :
كفوا عليك ولله و شكرا ايضا عل كل معلومة
2026-06-23 02:53:13
0
rtuy887 :
عن تجربه سواء راس مالك كبير ولا صغير اهم شي ادائك يكون نفس شي وثانيا مشكله الحساب انه تعتقد انك تمتلك كامل المبلغ بعيد عن شاربي وشاربك حد الخساره اليومي هو البلغ الحقيقي لك يعني حساب ابو ٥ اللاف مجرد وهم الميلغ الحقيقي ٣٠٠ دولار الللي حدك اليومي
2026-06-22 19:27:58
1
RMX :
👌👌👌
2026-06-22 21:22:34
0
ELITE TRADERS - اسياد التداول :
👍💯
2026-06-22 21:35:21
0
To see more videos from user @moussa.realtalk, please go to the Tikwm
homepage.