ناقصهم الشيخ يحيى بن علي بن ابراهيم ابوشريفة رحمة الله عليه الذي وافته المنيه في ايام التشريق ثاني ايام عيد الاضحى. كان دائما اول الحاضرين والسباقين الله يرحمه ويغفر له
2026-06-22 21:31:52
7
مجهول المصير؟! :
كم دفعوا
2026-06-22 18:43:53
1
محمد عسيري :
ونعم مليون
2026-06-23 00:09:50
1
رحال عسير :
والله وسبعين نعم بكم جميع
2026-06-22 22:48:11
1
لا إله الا الله :
والله انكم محزم وكفو - بيض الله وجيهكم 🤲
2026-06-22 22:21:59
1
مُحسن" :
ونننعمممممممم
2026-06-22 22:30:02
1
■■■■■ :
ونعم تريليون
2026-06-22 22:58:15
1
M, M :
ونعم مليار فيكم
2026-06-22 18:40:12
0
بنت الجنوب :
ونعم فيكم اهل فزعات
2026-06-22 22:11:38
3
ابو عبدالله :
ونعم ملايين
2026-06-22 18:30:02
1
خالد الشمري :
عاشوا
2026-06-23 00:36:34
1
عبدالعزيز :
ونعم مليون ياعسير الهول
2026-06-22 22:22:08
3
ابو المهاوي :
كفووو عسير الهول
2026-06-22 18:58:00
2
Abdulaziz :
ونعم مليون هذه قبيلة جارة لنا في جبل المدرقه واشهد لله انها مضرب مثل في التكاتف والترابط وحسن الجوار تبارك الرحمن
2026-06-23 04:03:28
0
Dr.Abdulaziz Al Qahtani :
😳😳😳
2026-06-22 22:24:13
0
graziela :
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-23 01:41:57
0
To see more videos from user @ffar88ff99, please go to the Tikwm
homepage.