قبولي المركزي جان جامعة بغداد الجادرية وعفتها ورحت اهلية لان بكل بساطة مو مهم المكان بكد ما مهم الهدف الي نريده والمستقبل شنو فائدة مكانها حلو وانت قسمك مو حلمك ف بدون هل سوالف حياتي
2026-06-24 00:31:43
867
Kilua :
Mybe in another life?
2026-06-25 18:17:16
0
F💘 :
داومت بيها وتخرجت وكومة اماكن ما لحگت اشوفها من گد ما چبيرة وداومت بأهلية وفرق كومة الاهلية بربع ساعة تفريها
2026-06-24 21:22:35
75
فيلورا 💙 :
جامعتي الاهليه عزيزتي 🌚🌚
2026-06-24 19:19:14
75
A⚖️ :
وهذا؟
2026-06-23 20:18:12
84
ahmed :
دامتحن بيها سادس وهسه بطريقي للامتحان ما شاء الله تخبل
2026-06-24 02:50:18
41
L :
جامعتي اهليه
2026-06-25 12:14:05
9
RWw_00 :
ليش محد يحجي على الداخل يعني كل الجامعات الحكوميه حلوه من ناحيه المساحه والأشجار بس البنايات جدا متهاكله واذا تخصص طبي المختبرات كلها مفلشه ومن غير الأدوات ما متوفره ويمكن مختبر واحد او اثنين زينات والنظافه معدومه من الداخل الميزه الوحيده الأشجار والمساحه الحلوه
2026-06-25 03:55:04
43
thattwo02 :
لو اطلع معدل 100 مااروح حكومي باذن الله 🤣🤣
2026-06-25 03:46:37
7
🎀 :
بجامعة ميسان ضالين بحسرة هيچ منظر عبالك نداوم بمعتقل 💔
2026-06-25 11:27:41
7
:( :
احسد الي بجامعة بغداد ياخي محظوظيين😔
2026-06-23 22:47:05
26
إبن الأشتر المالكي🇮🇶 :
شكد خطية احنا بحيث الزرع والطبيعة صار شي نادر
2026-06-25 10:12:54
8
yoyo :
يلا حبيبتي إن شاءالله تتخطون موضوع الأهليات بأسرع وقت ✨😍
2026-06-24 12:50:06
16
ماري 🇮🇶 :
جامعتي الاهليه
2026-06-25 09:58:44
54
Z :
يا اهلية تنطيني هيچ؟
2026-06-22 19:59:59
35
TONALI :
طريقي للمدرسه.
2026-06-25 07:37:53
7
مَـــلاك🪽 :
عمي وين ماجان قابله المهم بغداد بعيد عن محافضتي وبيئتي والاهم اطلع من سادس باقل خسائر ممكنه
2026-06-25 12:16:32
8
Karar :
ليش احس اذا دخلت جامعة واتخرجت مراح اتعين بسبب الأوضاع والأزمات الي دا اشوفها الفترة فا كلش كسرو واهسي
2026-06-24 08:26:34
28
fo_fa3011 :
عسىى ما اقل معدل بس المهم الجامعه بيها خضارر ياربيي اريد
2026-06-25 07:27:17
5
𝐍𝐎𝐎𝐑 𝐀𝐋𝐃𝐔𝐋𝐀𝐈𝐌𝐈✨️ :
هذا طريقي
2026-06-24 22:13:08
8
To see more videos from user @the_moonlight250, please go to the Tikwm
homepage.