رح اقولكم في يوم كان عندنا امتحان الاجتماعيات و كان مقال و انا مو راجعت ولا حفت دروس وكدا و جت المقاله وصرت اكتب من عقلي و كتبت 4 اسطر و بعدين كتبت '…' لما شفت النقطه لقيت نفسي جبت في المقال احممم 5/20 الله يستر بس
2026-06-22 20:44:07
1
Rere :
اولل
2026-06-22 18:42:25
1
ايــنامـي اقــوى مونــستـي🐤⁷. :
ثالتتتت😭😭
2026-06-22 18:42:55
1
~عـــراب~الجـــــيل~ :
انا على اساس المساحة ماتكفي لان الاجابة طويلة بل بالاخير تكون سطرين😂😂😁
2026-06-22 19:51:53
2
☣️Alexander🪖 :
طيب والمطلوب مني
2026-06-22 19:11:15
0
🫧୨୧ᴀᴠᴇπʏ•°☁️ :
كم صار
2026-06-22 18:42:27
6
ilin♀️ :
صرت اسوي ريبوست قبل ما اشوف وش الفكرة
2026-06-22 18:55:08
34
diva☆ :
جيت بدريي
2026-06-22 18:51:25
0
IVAN🇮🇶. :
بدرييي
2026-06-22 18:55:37
0
𝒱𝒾𝒸𝓉𝑜𝓇𝒾𝒶 :
بدري
2026-06-22 18:47:48
0
برشلونية وأفتخر 💙❤️ :
اول
2026-06-22 18:42:34
0
To see more videos from user @onlyzak2007, please go to the Tikwm
homepage.