اكثر شي اتمناه بالدنيا وقت لي عشان اقدر افكر بهاذي الافكار الفلسفيه اكثر و اقدر اتناقش فيها مع نفسي فترات طويله لان كل م اناقشها مع احد يكون نقاش قصير و ينتهي بدون اعتراضات او متعه فيه.
2026-06-22 20:50:10
14
العُزلة. :
مقطع جميل وكنت افكر فيه وفجأه طلع لي
2026-06-23 02:38:38
2
ً :
بتصير حسابي المفضل
2026-06-22 21:59:36
2
skyw13alker :
يوم تتكلم عن الغريزه الحيوانيه وتذكر فيها نقطة ان الشخص ممكن يسوي اي شي مقابل اشباع ما تهوى نفسه تشمل يوم الشخص يأجل مهامه كونه خايف او كسلان ؟يعني يوم مثلاً اكنسل اروح المدرسه لان مالي خلق او اغيب لاني خايف اطلع على المسرح في الاذاعه💢
2026-06-23 03:06:28
2
🪿🫧 :
ياخي ليه ذي العظمى مهي منتشره
2026-06-22 23:13:46
2
To see more videos from user @kvcdykkm, please go to the Tikwm
homepage.