@mnkuelo: #pourtoi #couture

Mme couturière
Mme couturière
Open In TikTok:
Region: FR
Monday 22 June 2026 18:53:21 GMT
43613
1844
117
462

Music

Download

Comments

congolaise708
🥰🥰🥰 :
Très belle tenue et bien confectionnée🥰ce quel genre de tissus le haut?
2026-06-23 06:35:55
2
floemb
flo :
vous êtes couturière ?
2026-06-23 18:08:28
0
junior.lulendo
Marie France :
C’est mignon ❤️❤️❤️🥰🥰🥰
2026-06-23 13:22:29
0
claudinemuzungu
Claudine Muzungu :
belle tenue 🥰🥰🥰🥰
2026-06-23 09:41:34
0
esthamode27
Estha mode 🧵✂️🇨🇩 :
Vraiment très belle
2026-06-23 19:36:41
0
grace.ndongala6
Grace Ndongala :
chique ma sœur !
2026-06-23 14:09:42
0
bijoumboma
BIJOU MBOMA FEMME D’ÉTAT :
canon
2026-06-22 22:52:45
0
patience.okako
patience.okako :
jolie
2026-06-23 15:06:48
0
laurianetusimbamo
Lauriane Tusimbamo :
j'aime bien 🥰
2026-06-23 11:15:48
0
lgende.kuikila
Légende kuikila :
@blouse trop formidable eh🥰🥰🥰🥰
2026-06-23 18:17:23
0
1234pameladedijon
pamela la main d'or✂️ de dijon :
waouh ❤️❤️❤️❤️kitoko makasi
2026-06-23 11:22:58
0
tryphene981
try...... :
adresse svp,et la Tenue c combien
2026-06-23 11:17:48
0
valence9977
La Valable :
kitoko 🥰🥰🥰
2026-06-23 11:39:07
0
user8460034400246
FN@Fausta :
Super
2026-06-23 07:29:29
0
patricia..couture
Patricia La Couturière :
très chic
2026-06-22 19:47:25
0
blaudekina
blondyndundu :
jolie
2026-06-23 09:45:03
0
madameelmima16
Madameelmima16 :
Très chic 🥰🥰
2026-06-23 05:32:54
0
juvencycouture
Juvency couture 🧵 🪡 :
Kitoko vraiment 😍
2026-06-22 19:18:17
0
dorne.elenga
Dorne Elenga :
le travail parle 🥰🥰🥰
2026-06-23 11:54:55
0
eugeniencouture
Eugenie couture :
Canon 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-23 04:01:26
0
eludienseka
eludmode🪡🧵 :
kitoko oyo wapi
2026-06-22 19:14:27
0
ramacollection88
Ramacollections :
oza fin 😍😍😍😍😍😍😍❤️😍😍
2026-06-22 19:59:46
0
pasiny1couture
Pasinya couture 🪡🧵🧶 :
Très classe 🥰🥰🥰
2026-06-22 20:37:17
0
lisettemayele
lisette :
kitoko
2026-06-22 20:27:55
0
odammode
ODAM MODE :
Très jolie
2026-06-23 07:41:21
0
To see more videos from user @mnkuelo, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

يا الغاشي تعال ماشي.. تعال أقعد في ضُلّ التعب شوية.. خلّي الدنيا البتجري دي تفوت براها، وأسمع صوتك الحقيقي قبل يضيع في دوشة الأيام. عارف...  أصعب سفر ما البقطع الصحارى ولا البعبر البحر، أصعب سفر هو السفر الجوّة النفس.. لمّا تقوم كل صباح شايلك وتمشي، لكن روحك واقفة في نفس الحتة، متكية على وجع قديم، وبتسأل:
يا الغاشي تعال ماشي.. تعال أقعد في ضُلّ التعب شوية.. خلّي الدنيا البتجري دي تفوت براها، وأسمع صوتك الحقيقي قبل يضيع في دوشة الأيام. عارف... أصعب سفر ما البقطع الصحارى ولا البعبر البحر، أصعب سفر هو السفر الجوّة النفس.. لمّا تقوم كل صباح شايلك وتمشي، لكن روحك واقفة في نفس الحتة، متكية على وجع قديم، وبتسأل: "أنا لِسّة بخير؟" في ناس بتضحك ليك وقلوبها من جوّة أرض عطشانة، مشققة من كترة الصبر. ونحنا بقينا نمشي شايلين أوجاعنا زي "صُرّة" مربوطة كويس، خايفين لو فتحناها قدّام زول.. تنكبّ مننا الدموع. مرات الإنسان ما بكون عايز حاجة كبيرة.. بس داير ضُلّ آمن يسند فيهو روحو، وكلمة حنينة تربّت على قلبو وتقول ليهو: "أها.. تعبك ده كلو ما راح ساي." الدنيا دي ما مستاهلة كل الجري ده، الوجوه بتتبدل.. الحكايات بتنطفي.. والحاجة البتفضل في آخر المشوار، قلب نظيف ما أذى زول، وأثر طيب خلّيتو وراك من غير ما تحس. أوعك تخجل من تعبك.. الجبال ذاتها بتتشقق من السكات، كيف قلبك الصغير ده ما يوجعك؟ أرخِ يدك من حبال الهم.. وطبطب على روحك شوية، دي الروح البتحارب كل يوم عشانك، حتى وهي موجوعة. ولو حسّيت إنو الدنيا ضاقت عليك.. أطلع آخر الليل، شوف السماء وهي ساكتة كيف، وشوف القمر كيف واقف براهو لكن منوّر.. حتعرف إنو الوحدة مرات ما ضعف، الوحدة استراحة محارب. ما تستعجل للفرحة، ولا تطارد سراب، ولا تكسر قلبك عشان تلحق ناس ما منتظرينك. الليل مهما طال.. لا بدّ من الصباح يجي، فخليك حنين شديد على نفسك، العمر م بسبقوهو، والرزق مقسوم، والضل مصيرو يميل ويجيك في مكانك، بس خليك صاااابر.

About