@s.e.17.7: سويته سريع سريع+ اول ماشفت انهايبن مسوين كذا علطول تذكرت الاغنيه😿 #enhypen #انجين #explore #fyp #fyppppppppppppppppppppppp

Rudi ૮₍ ˃ ⤙ ˂ ₎ა🪽🌟
Rudi ૮₍ ˃ ⤙ ˂ ₎ა🪽🌟
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 18:55:54 GMT
10260
1179
50
164

Music

Download

Comments

just_party3
•~. 𝒋𝒖𝒔𝒕_𝒑𝒂𝒓𝒕𝒚. ~٠❀ :
انا عندي تفسير مابعرف اذا صح او لا هيسونغ /ايفان ب امفي اغنيته كانه غير مرئي او ضبابي او مشوش لان كل الناس كانت عم تتجاهله كانه مش موجود الصراحة ما بعرف اذا هاذا تلميح انه ممكن يرجع
2026-06-22 22:46:07
44
rore_rx11
زَنوبِهه || ٢٠١٢ :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس! ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 10:25:24
8
kim_hanaa00
🎀kim_hanaa🎀 :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس! ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-22 23:59:36
3
rivlovsevengya
ര🔔̼᪲ 𝗉𝗋ε۫𝗍𝗍𝗒ᩁ𝗇ᦋε۫𝗅 ׅಌ :
أشخاص قد تعرفهم همممم
2026-06-23 08:41:35
1
ilwonieee
Woncross⋆. 𐙚 ˚ :
المشكلة ان جاي هم غنه هذا البارت وحتى لو مثل ما قصدكم ب "انها تصبح ضبابية" هذا جزء من مفهوم انهايبن وهيسونغ وقت قال هذي الجملة جان من ضمن انهايبن وهسه خرج بس انهايبن لسة يكملون بمفهومهم يعني مثلا لو هيسونغ قال b!te me فأي بارت انهايبن ما راح يبطلون يلمحون لعضه انتوا ليش تفرطون بتحليل كلشي وحدة من انجين الاوت سبعة حللت هيج الباقي كلهم كتبوا ما يقولون عندهم عودة قادمة يمكن يلمحون لأسم اغنية blur او جاي يحمسونكم للوقو جديد أو لون جديد عود شبيكم انتم؟
2026-06-23 00:08:11
6
ilove_nirhan82
˚الـمَـ,ـلاَذ✞ :
اسمعو وركزو كويس ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 01:34:26
3
ammona0_0
أمّـونـة :
ممكن ترويج للألبوم الجديد؟؟ مدري و الله
2026-06-23 00:56:52
1
rorasa224
🐯 :
@🐯:لحد يسمع كلامهم!!!🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴 اولا بخصوص اغاني حقت هيسونغ صح كانو بينزلون البوم ونزلو بس اغنيتين حطي احتمال ثاني ان يمكن قررو بدال لا يضيعون فلوسهم ان ينزلون اغنيتين ويشوفون التفعال حقها اذا انتشرت بينزلون باقي الالبوم واغنيه انهايبن يمكن يشوفون اذا الناس قاطعوهم( عشان خروج هيسونغ) بيصير انهايبن مالهم فايده ومارح يجددون عقدهم واذا الناس ماقاطعوهم احتمال يجددون عقدهم لان اغلب اغاني انهايبن مشهوره وانهايبن من اشهر الفرق بهايب ويمكن بدال لايرجعونهم مايجددون عقد انهايبن ومارح يطول عقد هايب مع هيسونغ ويمكن هيسو متحمس مره ويبي يشو فالناس اذا سمعو بارت من الاغنيه بتعجبهم ولا
2026-06-23 14:10:40
1
maliksincome3
لـَ🪐 :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس! ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-22 22:44:16
5
ayaalmomani51
파니오레 🍂 :
اسمعو وركزو كويس ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 04:21:45
2
user1421020706225
«`𝐌𝐫𝐬`: 𝑪𝒂𝒓𝒐𝒍𝒊𝒏𝒆» :
يما لا رعب 😭😭
2026-06-22 20:15:40
3
urs_keonhoswife12
ahn yasmine|enh-7✨ :
ليش ترعبونا
2026-06-22 20:36:33
1
up_01r
a :
@영북𝑺𝒌𝒛⁸🧛🏻‍♀️🖤en-7:هايب طلعت متعمده انها تحط الصور ضبابية وتقصد هيسونغ بأغنية fatal trouble!! لما قال " انها تصبح ضبابية " !!!! يمه
2026-06-22 22:45:03
0
painapple6411
☆-𝐈𝐒𝐅𝐏𓃠♡伊琳-☆ :
@🪽✯𖦹𝑂𝑑𝑒ꨄ︎༄:ااسمعو و ركزوا بكلامي كويس! ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-25 12:34:40
0
bnattweeq
سيــم انجيــن🐇.! :
ترى سوو كذا عشان بيغيرون شعارهم حتى جنغووني قال
2026-06-25 18:15:57
1
nourcine247
🩰 :
أحس حسب رأي أنو قصدو بهاد أفكارهم أنو إنهايبن بدون هيسونغ ولا شيء او نفس شيء لهيسو هيسونغ بدون إنهايبن ولاشيء 🙂
2026-06-23 12:39:41
0
nona_yeji
لنوجونغسوب :
انجين صدقوني محد بيقاطع اغنية ايفان
2026-06-23 11:21:48
0
jannotakpop1
جـ,ـنـِِـِـآتـٌـٌٌـ🎀143 :
رح يبدلو الاسم و الشعار قالوها في انستا روحو شوفو أخر فيديو
2026-06-23 11:00:05
0
To see more videos from user @s.e.17.7, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About