ونعم باهل الاردن انا رحت اول مره للاردن قبل ٣ شهور انا وابوي وبوسط عمان يفتحون لك الطريق والي بالدوار يخليك تمشي قبله ورحت لاربد بعد كذلك احترام ونععم ونعم بهم 🤍🤍
2026-06-24 15:49:12
16
Fatamorgana :
مين اللي يسافر للاردن بعد!
2026-06-25 23:07:19
1
نور الحويطي :
صح عندنا شوية عصبيه بس قلوبنا طيبه
2026-06-24 10:48:32
14
DмDм 🇮🇶 :
حاول تنام باوقات فراغك سالفتك ماسولفها حتى مع نفسي
2026-06-25 02:45:25
7
𝐒𝐈𝐆𝐌𝐀 :
الضحك يقل المهابة
عدا عن أن لا نرضى عن أي نقص مادي أو معنوي
فلا مايدعو للابتسام
2026-06-26 12:30:49
1
m7m :
مايصلح ننتقد أخواننا المسلمين لو أحد انتقدنا زعلنا
2026-06-22 23:59:25
18
سعد‼️🇯🇴 :
ذوقنا في الذبات عالي
2026-06-25 11:35:24
1
🇵🇸 ابوشوارب 🇵🇸 :
😂 😂 😂 😂 هيني بضحك
2026-06-23 08:07:53
8
ابوسامي🌹✨ :
نحن السعوديين نحب اخواننا النشاما اهل النخوه والكرم