@alloplombierdz2: لعلمك لي عنده فويت تاع الغاز ميزيدش برك الغاز لانها دورة مغلقة ومكانش وين يروح الغاز من غير الفويت وتزيدلو يمشي شهر خسارة صوارد برك صواردو برك لازم تخدم لافويت تاعك وتتاكد منها باه تزيد الغاز
بصح السؤال المطروح علاه نقصلو الغاز يا حبيبي لازم تعرف وين راه الفويت مدام راك تقول الغاز ناقص لانو الغاز سيركيو فارمي ميش تزيد الغاز ديركت بلا ماتكتشف الفويت وينو
2026-06-22 20:19:35
3
moh_dadi_dz 🇩🇿 :
واش معنتها هدا راهو مندي شوية
2026-06-23 21:01:39
2
alpha :
فكرة خاطئة. فيما يخص ظهور الثلج في الانبوب الصغير. يعني الغاز ناقص انا عندي مكيف يدير الثلج في الانبوب الصغير. ومن بعد يذوب. والغاز ماهوش ناقص جربو أكثر من تقني. والغاز ملقاهش ناقص. ولان المكيف يبرد عادي مارأيك اخي الكريم
2026-06-26 13:28:42
0
Mohamed :
أنا عندي آلجي من داخل كاين نقط تاع الزيت ما هو الحل وشكرا
2026-06-23 18:23:41
0
موح سامي :
قصدك بعد ما خدمت لفويت..
2026-06-23 21:18:01
0
ezzedinne sel :
عندي هذا المشكل اشغل المكيف لحظات واطفيه بعد شوي اشغله من جديد يختقي الثلج
2026-06-23 17:23:28
0
sou sou :
انا كليماتيزور تاعي يكون شاعل يمشي يطفى وحدو وبعد يعاود يشعل لي من داخل والكومبريسور مايديماريش يطول شكون يقلي السبب الله يحفظكم
2026-06-25 20:23:50
0
anes 'amir :
معنديش زيت في تييو تاع لغاز ويدير لا قلاص كيفاه لحل
2026-06-23 20:18:34
0
the king :
ولغاز وين راح كي عاد مكانش لافويت قول كاين ميكرو فويت وملقيتهاش هههه
2026-06-22 20:25:39
0
Reda Ben Zarga :
سيركوي فارمي كيفاه نقص الغاز سما فويت
2026-06-23 21:34:10
0
SOFIANE SK :
مادام غاز ناقص كاين فويت
2026-06-23 21:32:10
0
▪️لحسـL.a.h.c.e.n.Eــن▪️ :
كيف لا يوجد تسرب و الغاز ينقص
2026-06-22 20:25:36
0
sisisysia :
نورمالمو قبل متزيد قاز لازم تحوس علي لفويت قبل متزيد باش خدمتك تكون متقونة
2026-06-24 06:30:50
0
خالد العراقي :
شرح هايل ،بصح كون يعود الروتور هو ليقلاصي واش معناها
2026-06-24 17:49:48
0
slamihocine6 :
يلا لقيت زيت فالتيو كبير ؟؟
2026-06-24 11:51:05
0
mo.mo.🏁🇩🇿 :
اوليكان فيه منين خرج
2026-06-24 14:57:57
1
abdou ltalia :
شكرا على المعلومات
2026-06-23 10:45:46
1
Ayoub Chafai :
كيفاش ينقص الغاز بلا فويت خو لازم تكون فويت باش ينقص الغاز
2026-06-24 23:28:24
3
🦈torki🌪️🦂☢️☢️♻️ :
بارك الله فيك
2026-06-22 22:04:02
0
Safia Safou :
وكيشعل ليل كامل و صباح متلقاهش فلبيدو الماء بزاف غير شوية معا العلم كان البيدون يصبح معمر بالماء و ضروك وحدو نقص ومراهش يبرد غاية كما كان شخصو؟
2026-06-25 00:40:29
1
نور الصباح :
كليما نتعي كي يكون السخنه برا متبردش وكي يكون برد الحال تبرد واش المشكل
2026-06-24 21:40:55
1
boss :
لغاز مدام نقص يسمى كاين لافوين حوس مليح
2026-06-25 08:18:12
1
Algeria :
واذا كان التيوات يقطرو الما اسكو نورمال ولا لا
2026-06-23 19:53:21
0
To see more videos from user @alloplombierdz2, please go to the Tikwm
homepage.