كابتن جانتي يرحم امواتك سويلنة فيديو بل التفصيل عن الاستطالة للعضلة يعني كل عضلة بل الجسم شلون اسويلهة استطالة
2026-06-24 10:25:12
65
khaled Alkalady :
ماهو تمرين الاستطالة وكيف اسويه؟
2026-06-26 08:10:55
0
Hamoudi :
تحياتي لل سواعد
2026-06-25 11:03:59
5
Mahrez Mahrez :
مين ورينا كيف نعمل استطالة لكل عضلة؟؟
2026-06-24 12:03:46
7
『سراج ¦ 𝕊i𝕣𝕒𝕛』🖤 :
يا شباب يقصد بل اطالة يعني ستريتش بعد التمرين 🖤
2026-06-26 11:11:23
1
soul7an :
الحين قصده استطاله و انت تتمرن ولا بعد م تتمرن / يعني قصده ب الجلسه العب مدى حركي كامل ؟ولا
2026-06-25 14:40:53
3
المكرود :
ونعم من عمامنه السواعد
2026-06-25 12:53:10
3
الــيــامــي-911 :
إذا تمرنت لمدة سنه وتركت التمارين لمدة سنه هل اذا رجعت اتمرن بيكون فيه آداء اقوى من اول ما بديت اتمرن
2026-06-26 04:23:02
0
Èli ktluoní🇪🇦🇲🇷❤️ :
جاوبني
2026-06-26 20:22:00
0
ألأمہبہرأطہور عہبہود :
لا أعرف من المحظوظ الذي سيقرأ تعليقي لكن أسأل الله العظيم أن يجبر بخاطرك جبراً عظيماً يتعجب منه أهل السموات والأرض ويرزقك من حيث لاتحتسب وأن يشفي مريضك ويرحم ميتك ويرد غايبك يارب العالمين اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون وعدد الحركات والسكون وعدد ما يكون
اللهم يامغير الاحوال غير حالنا الي احسن حال وسخر لنا من حظوظ الدنياء ماتعلم انهو خير لنا واصرف عنا كل ماهو شر لنا انك على كل شيء قدير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك سيؤتينا الله من فضله انا إلي الله راغبون واستغفر الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته🌷💐
2026-06-25 21:09:29
3
Fawzi🦉 :
والله استغرب محد يسوي استطاله بنادي غيري
2026-06-24 11:10:28
0
け• Mihawk :
حبيبي السواعد عشيره
2026-06-24 13:40:17
3
عمر؟ :
كابتن عمري18 وطولي 202 ووزني89 صارلي ثلاث اشهر بالقاعة اشوكت يصير عندي جسم اتمنى اترد
2026-06-24 18:41:20
0
أَبُو مُسْلِم | غَفَر اللهُ له :
مع احترامي الك
2026-06-24 16:43:22
2
𒉭 :
ازاي اعمل اطاله
2026-06-22 22:51:42
1
MH7 ❄️ :
2026-06-25 11:40:46
1
Èli ktluoní🇪🇦🇲🇷❤️ :
ياشيخ جسمي رقيقه عمري 23 مارسي رياض في المنزل ولاعندي مواد غذاء لي 15يوم نمارس رياض في المنزل نقدر كمل ولل ؟؟؟؟
2026-06-26 20:21:56
1
﮼أحمد 𓂆 :
للل
2026-06-25 14:52:00
0
scream live :
حلو ال look يا جانتى
2026-06-25 22:02:02
0
Bader🇸🇦 :
٢٠٢٦ وللحين فيه ناس يحسبون نسيج العضله يتكسر وقت التمرين 💔
2026-06-26 10:39:35
0
يـزيـد :
الاستطالة بعد التمرين فقط تفيد للمروونة والاستشفاء مالها دخل ابداً بالبناء العضلي البناء العضلي يحدث تحت التوتر الميكانيكي تبي تحسن البناء افعل استطالة تحت الوزن يعني العب مدى حركي كامل، ايضاً الاستطالة الشديدة بعد التمرين اسرع طريق للإصابة بالتمزق العضلي الحاد انتبهو، السواعد صعب تطورها لانه صعب تجهدها هي عضلات تحمل شغالة طول الوقت مثل البطات لازم تعطيها حقها وتكبر.
2026-06-24 16:05:33
6
Muunir :
هدا الثور الف مقطع طلع لي وهو يقول استطاله شنو هدي الاستطاله ولا مره شرحها
2026-06-26 08:24:24
1
.. :
بصراحه دايم اشوف اللي ساعده كبير والباي عنده صغير شكله اجمل من اللي العكس، اذا الباي منتفخ والساعد صغير يطلع شكل الذراع قبيح صراحه وممكن حتى مع اللبس يبان كأنه دهون فاليد اما اللي ساعده منتفخ غير ان شكله افخم هذا تعرف انه يتمرن بنسبه عاليه لان الساعد اصعب من الباي والتراي صعب تكبره جدا،، واذا نفخته عضلات وعروق قسم بالله يعطي شكل رجولي جميييل
2026-06-25 14:22:28
1
mbsmaeel :
اذا تشتغل ليش امرنها
2026-06-24 10:58:04
0
To see more videos from user @bigjantee.fans, please go to the Tikwm
homepage.