اول امتياز فعلي ينزل لي اعمال ممتازه ولا ثاني امتياز ؟
2026-06-23 01:53:45
0
𝒮𝒶𝟎𝟐 :
ممكن تشرح اشلون طريقه انها تنزل أعمال ممتازه شنو معلم أ و ج ود هل اقدر اترقى بسرعه إلى رئيسه قسم ولا موضوع بيطول يأخذ له كم سنه ؟أنا ان شاءالله مقبله على وظيفه المعلم ماعندي معلومات كافيه ياليت تفيدني و اكون شاكره لك