@candelaria_cg: #generalvelasquez #fyp #viral #parati TAPEN ESOS HOYOS CON ALGUNA MALLA me va a dar algo

candelaria_cg
candelaria_cg
Open In TikTok:
Region: CL
Monday 22 June 2026 19:14:06 GMT
1118627
79591
749
6125

Music

Download

Comments

x60905
X :
Es una obra diseñada por médicos, para la detección de epilepsia.
2026-06-26 22:54:08
398
merryruiz29
Angel :
Jjajajjjjaj se dedicaba hacer discotecas no más
2026-06-25 00:25:18
21279
andrespabon23
Andres :
Y bueno a quien se le cree ?
2026-06-26 22:27:55
94
josephferreiras10
Joseph Ferreira :
Es una obra de arquitectos, no de ingenieros. La ingeniería está pensada en el beneficio humano
2026-06-26 21:09:40
667
elsevenr32
Elseven :
No! Y espera cuando llueve 😂
2026-06-25 03:51:15
4447
maritzagarroprade
O :
yo tengo problemas de fotosencibilidad y esto me provoca jaqueca, y no ando rápido porque casi no se ve.
2026-06-26 20:06:38
75
jimmygodoy41
Jimmy Godoy :
esta diseñado así para que las personas no excedan la velocidad permitida,ya que a mayor velocidad es más molesto
2026-06-25 23:05:52
8144
patypavez3
Patuca Pavez :
es horrible la sensación que da😳
2026-06-25 17:08:03
1767
cristianbarrera1283
Cristian :
Esa es una obra de ingeniería, no de arquitectura, x eso tiene ese problema!
2026-06-25 07:15:44
396
s1lver1n
Maritza Pérez330 :
Yo tengo fotofobia y para mi es terrible sin lentes de sol me es imposible manejar y ocupo mucho esa autopista
2026-06-26 03:29:17
1
ingrid.edid
ingrid edid :
que estabs en la disco ese weonn cuando lo diseño
2026-06-23 20:34:26
633
donalberto16
DonAlberto :
mi epilepsia se activa cuando paso por ahí 🥺
2026-06-26 00:51:52
10
maryoricast
𝔐𝔞𝔯𝔶𝔬🌻 :
😅 Yo pensé q era la única que le incomodaba 🤪🪩🪩🪩🪩
2026-06-25 01:04:40
350
dita64459
Dita :
creo que lo diseño cuando estaba en hongos 😂
2026-06-25 19:09:35
8
javierafernandezburmeste
Javiera Fernandez Bu :
lo mismo pienso! es una pelotudez el diseño!
2026-06-26 03:04:45
6
danielacamposes
Dany Campos 🌈🦄 :
creí que era la única que me sentía así mareada y una desesperación ,hasta que vi los comentarios
2026-06-25 23:11:13
5
mery.gallardo2
Mery Gallardo :
yo me Marie con solo ver el.video
2026-06-25 16:14:36
156
nataliaaalejandra
Nataliaa Alejandraa :
Graaaaaacias jajajaja pensé que era la única! Con lentes se siente un poco menos pero lo odiooooo jajajaj
2026-06-25 14:25:52
12
user416940704
JFC :
Un Arquitecto que copiaba en las pruebas , es colega del que hizo el puente Cau-Cau
2026-06-25 22:04:28
10
fannyluti
Fanny :
Cuánto odiaba eso!!!! Me mareaba un montón cuando conducía por esa autopista.
2026-06-22 21:48:05
200
concejalalejandrareinoso
Concejal Alejandra Reinoso :
es horrible...siento pánico cada vez que paso por ahí
2026-06-25 21:46:07
60
cnponce1
Cesar Ponce :
jajaja pense qu era solo yo..la vez pasada maneje por ahi y me dio vertigo jajaja y sin exagerar, obstruye la vision al manejar..tb pense lo mismo..quien tubo la gran idea de este diseño
2026-06-24 21:54:47
164
josueleiva27
josue leiva :
Que no era un portal cuántico para llegar a cerro quinta normal?
2026-06-25 17:29:12
7
To see more videos from user @candelaria_cg, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

#قال  الله تعالى لملك الموت يوما يا ملك الموت أما بكيت مرة وأنت تقبض روح أحد من بني آدم فأجاب ملك الموت بخشوع وصدق وهو يطأطئ رأسه من هيبة الموقف يا رب ضحكت مرة وبكيت مرة وفزعت مرة! فقال الله عز وجل له وما الذي أضحكك يا ملك الموت قال يا رب كنت قد خرجت لأقبض روح رجل من عبادك فرأيته جالسا عند صانع أحذية يطلب منه أن يصنع له حذاء متينا وقال له اجعل الحذاء قويا متقن الصنع ليكفيني عاما كاملا من المشي والسفر. فتعجبت من تفكيره وضحكت من غفلته إذ لم يكن يعلم أنه لن يمشي فيه خطوة واحدة فقد قبضت روحه قبل أن يلبس الحذاء بدقائق. فقال الله تعالى صدقت يا ملك الموت فكم من عبد يخطط لغده ولا يعلم أن غده قد كتب في عالم الغيب دون أن يكون له فيه نصيب. ثم سأله سبحانه وما الذي أبكاك قال ملك المۏت بصوت خاڤت تختلط فيه الدموع بالخشوع يا رب أبكتني رحمة لمشهد رأيته بعيني. أمرتني أن أقبض روح امرأة كانت في صحراء قاحلة لا أنيس فيها ولا ظل وكانت تضع مولودها وحدها فانتظرت حتى وضعت طفلها اليتيم ثم قبضت روحها كما أمرتني. وبكيت يا رب من صړاخ ذلك الطفل الذي ترك وحده في الصحراء الجرداء لا يد تمتد إليه ولا صدر يحتضنه ولا عين تراه. تركته باكيا في مهب الريح والقلب يتقطع حزنا عليه وأنا أعلم أن لا أحد من خلقك يعلم بأمره. فقال الله تعالى برحمة عظيمة وسکينة تغمر الوجود يا ملك المۏت أما علمت أن رحمتي سبقت ڠضبي لقد أوكلت ملائكتي بأمر ذلك الطفل وسخرت له من يأويه ويرعاه حتى يبلغ أشده فلست برب يخلق ثم ينسى ولا أضع عبدا من عبادي في موضع إلا وفيه له حكمة ورحمة لا يعلمها إلا أنا. ثم قال الله جل جلاله وما الذي أفزعك يا ملك الموت قال يا رب أفزعني أمر ما شهدت مثله من قبل. أمرتني أن أقبض روح رجل من علمائك فحين دخلت بيته لأؤدي ما كتب علي رأيت نورا يملأ المكان نورا لا يشبه نور الشمس ولا القمر بل هو نور الإيمان والعلم والعمل الصالح. كلما اقتربت من غرفته اندفع ذلك النور نحوي حتى تراجعت هيبة وخشية وكأن النور يريد أن يحميه من قبض روحه. ففزعت من شدة النور وجلال الموقف وتوقفت لحظة وأنا أتساءل من يكون هذا العبد الذي يهابه حتى ملك الموت بنور علمه ثم قبضت روحه في سکينة وطمأنينة كأن الملائكة حوله تبشره بالجنة. فقال الله سبحانه وتعالى يا ملك المۏت أتدري من هذا الرجل إنه ذلك الطفل الذي قبضت روح أمه في الصحراء يوما وبكيت لبكائه. لم أتركه يا ملك الموت بل رعيته بعنايتي منذ كان رضيعا فنشأ تحت رحمتي وتربى في ظل لطفي حتى صار من أوليائي وعلمائي ينشر نوري في الأرض ويهدي القلوب إلي ويعلم الناس طريق الحق. فخر ملك الموت ساجدا وقال سبحانك ربي ما أرحمك وما أعظم لطفك بعبادك! من ظن أنه ضاع في الأرض فقد كان في حفظك ومن حسب أنه ترك وحيدا كانت رحمتك تحيط به من كل جانب سبحان الله و الحمدلله ولا إله إلا الله ♥
#قال الله تعالى لملك الموت يوما يا ملك الموت أما بكيت مرة وأنت تقبض روح أحد من بني آدم فأجاب ملك الموت بخشوع وصدق وهو يطأطئ رأسه من هيبة الموقف يا رب ضحكت مرة وبكيت مرة وفزعت مرة! فقال الله عز وجل له وما الذي أضحكك يا ملك الموت قال يا رب كنت قد خرجت لأقبض روح رجل من عبادك فرأيته جالسا عند صانع أحذية يطلب منه أن يصنع له حذاء متينا وقال له اجعل الحذاء قويا متقن الصنع ليكفيني عاما كاملا من المشي والسفر. فتعجبت من تفكيره وضحكت من غفلته إذ لم يكن يعلم أنه لن يمشي فيه خطوة واحدة فقد قبضت روحه قبل أن يلبس الحذاء بدقائق. فقال الله تعالى صدقت يا ملك الموت فكم من عبد يخطط لغده ولا يعلم أن غده قد كتب في عالم الغيب دون أن يكون له فيه نصيب. ثم سأله سبحانه وما الذي أبكاك قال ملك المۏت بصوت خاڤت تختلط فيه الدموع بالخشوع يا رب أبكتني رحمة لمشهد رأيته بعيني. أمرتني أن أقبض روح امرأة كانت في صحراء قاحلة لا أنيس فيها ولا ظل وكانت تضع مولودها وحدها فانتظرت حتى وضعت طفلها اليتيم ثم قبضت روحها كما أمرتني. وبكيت يا رب من صړاخ ذلك الطفل الذي ترك وحده في الصحراء الجرداء لا يد تمتد إليه ولا صدر يحتضنه ولا عين تراه. تركته باكيا في مهب الريح والقلب يتقطع حزنا عليه وأنا أعلم أن لا أحد من خلقك يعلم بأمره. فقال الله تعالى برحمة عظيمة وسکينة تغمر الوجود يا ملك المۏت أما علمت أن رحمتي سبقت ڠضبي لقد أوكلت ملائكتي بأمر ذلك الطفل وسخرت له من يأويه ويرعاه حتى يبلغ أشده فلست برب يخلق ثم ينسى ولا أضع عبدا من عبادي في موضع إلا وفيه له حكمة ورحمة لا يعلمها إلا أنا. ثم قال الله جل جلاله وما الذي أفزعك يا ملك الموت قال يا رب أفزعني أمر ما شهدت مثله من قبل. أمرتني أن أقبض روح رجل من علمائك فحين دخلت بيته لأؤدي ما كتب علي رأيت نورا يملأ المكان نورا لا يشبه نور الشمس ولا القمر بل هو نور الإيمان والعلم والعمل الصالح. كلما اقتربت من غرفته اندفع ذلك النور نحوي حتى تراجعت هيبة وخشية وكأن النور يريد أن يحميه من قبض روحه. ففزعت من شدة النور وجلال الموقف وتوقفت لحظة وأنا أتساءل من يكون هذا العبد الذي يهابه حتى ملك الموت بنور علمه ثم قبضت روحه في سکينة وطمأنينة كأن الملائكة حوله تبشره بالجنة. فقال الله سبحانه وتعالى يا ملك المۏت أتدري من هذا الرجل إنه ذلك الطفل الذي قبضت روح أمه في الصحراء يوما وبكيت لبكائه. لم أتركه يا ملك الموت بل رعيته بعنايتي منذ كان رضيعا فنشأ تحت رحمتي وتربى في ظل لطفي حتى صار من أوليائي وعلمائي ينشر نوري في الأرض ويهدي القلوب إلي ويعلم الناس طريق الحق. فخر ملك الموت ساجدا وقال سبحانك ربي ما أرحمك وما أعظم لطفك بعبادك! من ظن أنه ضاع في الأرض فقد كان في حفظك ومن حسب أنه ترك وحيدا كانت رحمتك تحيط به من كل جانب سبحان الله و الحمدلله ولا إله إلا الله ♥

About