أن النبي ﷺ كان إذا خرج من بيته قال :
بسم الله آمنت بالله اعتصمت بالله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إِلا بالله اللهم إني أعوذ بك أن أضِل أو أُضَل أو أزِل أو أُزَل أو أظلِم أو أُظلَم أو أجهَل أو يُجهل عليّ
2026-06-24 23:59:32
1
𝚁 :
2026-06-22 20:28:49
0
To see more videos from user @wa3..2, please go to the Tikwm
homepage.