@yasir___2004: حتي لو خيبت ظني وخذلتني أعادك بأنني لن أؤذيك أبدا سأخفي أسرارك وأحفظها بأمن ف فراقي جميل كما كان قربي#اقتباسات_عبارات_خواطر #عبارات_جميلة_وقويه😉🖤 #عبارات_حزينه💔 #حزينہ♬🥺💔 #اكسبلورexplore
je te fait jamais du mal car nous somme humain malgre en s entend pas chaqu n a sa descion a prender a ca facon de vivre sera mieux est dire un mot de plus
2026-06-22 22:47:43
1
BAMT777 :
❤️❤️
2026-06-22 22:39:37
1
so :
كلامك جميل🌹
2026-06-24 20:13:50
1
Mostafa Agwa :
ليس لي أسرار حتى أخاف منها
2026-06-22 23:01:30
1
ياسمـــــ👑«♡»ـــين :
لقلبك السعادة
2026-06-23 11:22:15
1
متۅۅۅاضع㋡ :
ربي يسعدك
2026-06-22 22:05:43
1
Mohamed Hssnat :
قطرات الخمر معتقة 🥃🥃 😔
😔😔...اكتب ياقلمي اكتب عن حبيبتي وعشقي وغرامي اكتب ياقلمي عن من سميتها وردتي الجميلة اكتب وان جف حبرك سأكملها بدمي اكتب عن من هجرتني وتركتني وحيدا تائها بين الجدران اصبحت تائها لاأرى شيئا سوى صورتها ولااسمع غير صوتها ولااشم غير رائحتها هيا حبيبتي ومأنسي وفؤادي اتمنى ان تسعدين دائما وان تكوني بخير اكتب كلماتي والدموع تنهمر على خدي حقيقتا اشتقت لكي كثيرا واسأظل اشتاق لكي الى ان تأخذ هاته الروح التي انتي تحرقينها ببطئ ان قرأتي هاته الرسالة فسوف تعرفين بأنكي انت المقصودة وستبتسمين ابتسامة شوق.ليس من الحقيقة من قال البعيد عن العين بعيد عن القلب.اما انا سأقول البعيد عن القلب اذاب القلب شوقاا.الوداع يا وردتي الجميلة.الوداع يانبض القلب الوداع يا شريكة المي الوداع يا من احرقت روحي لكي السعادة ولي باالموت البطيء.😔😔😔
2026-06-23 02:15:09
2
م :
كفو
2026-06-22 22:51:52
1
🥀نيفيرا :
لقد تعبت... تعبت بطريقة لا تستطيع الكلمات وصفها. أستيقظ كل يوم وكأنني أحمل فوق قلبي عمرًا كاملًا من الحزن. أبتسم أحيانًا، وأتحدث كأن كل شيء بخير، لكن الحقيقة أنني أخفي خلف صمتي ألف شعور وألف انكسار. الحياة التي كنت أحلم بها لم تأتِ، والأشياء التي تمنيتها ابتعدت واحدة تلو الأخرى، حتى أصبحت أنظر إلى نفسي وكأنني شخص لا أعرفه.
أشتاق إلى راحة لم أجدها، وإلى أيام كنت أظن أن المستقبل فيها أجمل. أصبحت الذكريات أثقل من أن تُحمل، والواقع أقسى من أن يُحكى. أحيانًا أشعر أنني أمشي وسط الجميع، لكن لا أحد يرى التعب الذي يسكن روحي. لست بحاجة إلى شفقة أحد، كل ما أريده هو لحظة هدوء، لحظة لا أفكر فيها بشيء، لحظة أستطيع فيها أن أضع كل هذا الحزن جانبًا وأرتاح.
لقد أتعبني الصمت، وأتعبني التظاهر بالقوة، وأتعبني أن أكتم كل ما بداخلي وكأن مشاعري لا تستحق أن تُقال. وما زلت أحاول، رغم كل شيء، لكنني حقًا... متعبة جدًا. 💔🥀
2026-06-23 04:39:40
1
منتظرة رحمة لله :
نغادر ولا نغدر😏😏
2026-06-22 21:32:27
1
Móòàd Àlzàlgõúg :
🥰🥰🥰
2026-06-23 02:05:19
1
🩷...𓆩السكب𓆪 :
🌹🌹🌹
2026-06-23 03:42:23
1
ياسر الحبشي :
😎
2026-06-22 20:38:33
1
جـذابـــه بغــمازتـي🦋🙇🏻♀️ :
🦋🦋🦋
2026-06-22 21:31:00
1
متۅۅۅاضع㋡ :
❤️❤️❤️
2026-06-22 22:05:45
1
<<{𝐟𝐚𝐝𝐲}>> :
🥰🥰🥰
2026-06-22 20:22:35
1
To see more videos from user @yasir___2004, please go to the Tikwm
homepage.