لازم انا احمص الدقيق بالزبدة او الزيت احس ماانطبخ كدا
2026-06-23 02:25:51
10
Soha Hilal :
سر البشميل اللزيز حمس الدقيق بالزبدة من 3 ل 5 دقايق اولا
2026-06-23 03:55:43
1
user3940382783146 :
لو مانحمس الدقيق بالزبدة ماهو بشاميل طعمه حليب عادي
2026-06-23 02:32:54
2
بنت عبدالله🩷 :
اي شي ينحط في خلاط طريق لراحه والاختصار وسهوله😍❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-23 04:20:30
0
ً :
فديتك وفديت النمور احبهم 🤎
2026-06-23 04:10:55
0
•The lady32• :
هذي مالها صله باسم المكرونه بشاميل مره المفروض صوص البشاميل بس ملح و فلفل اسود او ابيض و ما ينحط جبنه و المكرونه او الحشوه تتسوى ب الصوص الاحمر و نوع المكرونه ي سباغيتي او بيني هذي اسمها باستا وايت صوص بالربيان
2026-06-23 02:40:28
3
🇸🇦🇸🇦💕 :
نفس طريقة أختي من سنين بس بصراحة ماتقبلتها أحس إذا ماحمصت الدقيق مع زبده مالها طعم الباشميل 🤔
2026-06-22 21:42:44
8
اجمل احساس :
الصوص مرة خفيف
2026-06-23 01:56:57
4
hanooo_5 :
شطوره 🌺
2026-06-23 03:37:00
0
Lah123L7 :
من زمان اسوي هالطريقه
2026-06-23 03:38:28
0
mmm123 :
خيااال
2026-06-23 03:57:06
0
🌟👩🏻🎓 𝓽𝓪𝓲𝓯 :
سبحان الله فيك قبول الله يوفقك ويفتح عليك ابواب الخير والرزق وما تتمنين يسعد قلبك وروحك الطيبه ❤️
2026-06-22 22:26:34
5
ام سما ☁️ :
بخصوص المكرونه أنا برضو كنت زيك اختار إلى ان جربت الباشميل بالاسباغيتي رهيبه بس دايم اختار اللحمة