@abd_m2710: أليس في قلوبهم مكان للذكريات؟ أليس هناك لحظة هدوء تمر بهم، فيتذكرون من كان يحمل لهم كل هذا الحب؟ أم أننا كنا مجرد محطة عابرة في طريقهم، بينما كانوا بالنسبة لنا وطنًا لا يغيب؟ أحيانًا لا يؤلمنا الرحيل… بل يؤلمنا أن نكتشف أن الغياب كان سهلًا عليهم، بينما كنا نحن نحارب الشوق كل يوم. #حكاية_صامتة #ArabTikTok #هدوء_الليل #اشتياق_حنين #ضجيج_القلب

حكاية صامتة🕯️
حكاية صامتة🕯️
Open In TikTok:
Region: TR
Monday 22 June 2026 19:51:07 GMT
36944
962
34
169

Music

Download

Comments

user5335661416912
🌹نقاء🌹الرووح❤️ :
في قلوبنا...🖤 اشخاص نشتاق لهم بصمت ونحبهم بصمت نفكر فيهم بصمت إياك والظن أن الصمت نسيان
2026-06-22 20:25:14
8
userbxhnj8tsy5
القيثارة الصامتة :
لا بمر عليهم ليل ونهار وبرد وشوب وبمروا بكل الظروف بس بحافظوا على صمتهم وعلى كبريائهم
2026-06-22 20:01:59
2
ahmadpash2
🅰🅷🅼🅴🅳 :
مشغولين 👌
2026-06-22 21:28:58
1
kako16954
Algérie :
يشتاقون كما يشتاق غيرهم، ولكن ليس كل حنين يُترجم لقاءً، ولا كل ذكرى تستحق أن تُبعث من جديد. ففي الحياة أبواب إذا أُغلقت بحكمة، كان فتحها فتنة للقلب وعناء للروح. لذلك يحملون الشوق في صدورهم، ويتركونه يمر كنسمة ليل، ثم يمضون؛ لأن بعض النهايات خُلقت لتُحترم، لا لتُعاد.
2026-06-22 20:53:02
3
sofiaglbj79
sofiane :
قد تتخطى شوق الغائب ..لاكنك لن تتخطى أبدا شوق الحاضر ... من يرى شوقك له ويكلمك كمن يؤدي واجب او يقوم بعمل
2026-06-22 20:56:45
1
gareeb1222
غريب :
من كان (شجاع) ومشتاق ومتسامح من البدايه ويكسر جيدا ممن ظنهم الأمان هو الان (يخاف) من الشوق والتسامح في النهايه فقد كسروا فيه حتى الامان الأمان هو كل شي في العلاقه وإذا فقد الأمان فقد كل شي في العلاقه
2026-06-22 21:16:13
1
jokar21e
King :
ليلهم لغيرك
2026-06-22 21:25:03
1
user4306605387706
الخال :
فعلأ
2026-06-22 20:38:34
1
amiraamira735
Amira Amira :
أليس لدينا امل في الحب و الفرح
2026-06-22 20:23:17
1
usercgxms0d14a
Bilal Bılal :
توحشتها و بزاف
2026-06-22 20:26:32
1
suhib888x
suhib888x :
اشخاص نشتاق لهم بصمت ونحبهم بصمت ونفكر فيهم في كل لحظة وزمان ومكان ولاكن إلقاء بهم أمر صعب ولاكن سوف ابذل أقصى جهد لكي نلتقي بهم حتى ولو لحظات
2026-06-22 22:25:52
0
user755939141509
خليها على ربي وخلاص :
لا
2026-06-22 22:38:38
0
www._395
𝓦𝓐𝓡𝓓𝓐 :
أليس في قلوبهم مكان للذكريات !؟ أليس هناك لحظه هدوء تمر بهم فيتذكرون من كان يحمل لهم كل هذا الحب؟ ام اننا كنا مجرد محطه عابره في طريقهم بينما كانوا بالنسبه لنا وطنا لا يغيب ...🍂🦋
2026-06-22 22:10:43
2
khader.kanan
Khader Kanan :
ربما يفتكرون ان غيرهم سكن القلب بعدهم ومن ادراكم انهم لا يشتقون ولكن كبريائهم وعزة نفسهم تجعلهم يشتقون في صمت مع انفسهم
2026-06-22 22:01:12
2
user156637679348115
شااامخ رداع :
الله الله عليك 😔
2026-06-22 22:26:05
0
salmaabdelrahman331
Dr.salma :
أريد شيئا من هذا الكبرياء 😔
2026-06-22 22:09:52
1
user3075645549227
user307564554922 :
لو كان محبا لاشتاق
2026-06-22 21:35:01
1
user1549495552525
جوجو :
لماذا ولماذا ولماذا 🥺🥺🥺🥺
2026-06-22 22:40:05
0
farahnihel875
farahnihel875 :
🥹🥹🥹🥹🥹tewahachetk
2026-06-22 20:45:27
1
u2s3s7k2i5j9k0j
ام العبد :
عندهم متلنا ليل ونهار بس احنا مش موجدين بحياتهن
2026-06-22 21:14:29
2
user8196617159155
بيان حسن الرجبي :
يتسلل وقمرُليلنا دائماً بدر لكن تعلمنا كيفية إتقان إخفاء ذلك.
2026-06-22 20:01:59
1
eng.altayip.ossy87
𝑨𝒍𝒕𝒂𝒚𝒆𝒃 :
أوليس في ليلهم قمر يذكرهم بالملامح؟ بلى يا صديقي... لديهم ليل ولديهم حنين يطرق أبوابهم بعنف لكنهم يرتدون البرود درعًا لكي لا تكسرهم الذكريات. هم يشتاقون ولكن خلف كواليس العناد... 𝓐𝓵𝓽𝓪𝔂𝓮𝓫
2026-06-22 20:07:06
2
denari47
Moz:n :
عِزّةُنفسِهم المخطئه تمنعهم من ذلك على الرغم من انهم يتألمون اكثر منا ولكن يستمرون بالتظاهر بغير ذلك ، لربما يوماً ما ينهزمون امام الحنين ويعودون … يوماً ما 🥀
2026-06-22 22:26:25
0
user6004161758629
fareda :
لا هم ليس لديهم الاحسااااس
2026-06-22 21:43:08
1
To see more videos from user @abd_m2710, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About