@abd_m2710: أليس في قلوبهم مكان للذكريات؟ أليس هناك لحظة هدوء تمر بهم، فيتذكرون من كان يحمل لهم كل هذا الحب؟ أم أننا كنا مجرد محطة عابرة في طريقهم، بينما كانوا بالنسبة لنا وطنًا لا يغيب؟ أحيانًا لا يؤلمنا الرحيل… بل يؤلمنا أن نكتشف أن الغياب كان سهلًا عليهم، بينما كنا نحن نحارب الشوق كل يوم. #حكاية_صامتة #ArabTikTok #هدوء_الليل #اشتياق_حنين #ضجيج_القلب
في قلوبنا...🖤
اشخاص نشتاق لهم بصمت ونحبهم بصمت نفكر فيهم بصمت إياك والظن أن الصمت نسيان
2026-06-22 20:25:14
8
القيثارة الصامتة :
لا بمر عليهم ليل ونهار وبرد وشوب وبمروا بكل الظروف بس بحافظوا على صمتهم وعلى كبريائهم
2026-06-22 20:01:59
2
🅰🅷🅼🅴🅳 :
مشغولين 👌
2026-06-22 21:28:58
1
Algérie :
يشتاقون كما يشتاق غيرهم، ولكن ليس كل حنين يُترجم لقاءً، ولا كل ذكرى تستحق أن تُبعث من جديد.
ففي الحياة أبواب إذا أُغلقت بحكمة، كان فتحها فتنة للقلب وعناء للروح.
لذلك يحملون الشوق في صدورهم، ويتركونه يمر كنسمة ليل، ثم يمضون؛ لأن بعض النهايات خُلقت لتُحترم، لا لتُعاد.
2026-06-22 20:53:02
3
sofiane :
قد تتخطى شوق الغائب ..لاكنك لن تتخطى أبدا شوق الحاضر ... من يرى شوقك له ويكلمك كمن يؤدي واجب او يقوم بعمل
2026-06-22 20:56:45
1
غريب :
من كان (شجاع) ومشتاق ومتسامح من البدايه
ويكسر جيدا ممن ظنهم الأمان
هو الان (يخاف) من الشوق والتسامح في النهايه
فقد كسروا فيه حتى الامان
الأمان هو كل شي في العلاقه وإذا
فقد الأمان فقد كل شي في العلاقه
2026-06-22 21:16:13
1
King :
ليلهم لغيرك
2026-06-22 21:25:03
1
الخال :
فعلأ
2026-06-22 20:38:34
1
Amira Amira :
أليس لدينا امل في الحب و الفرح
2026-06-22 20:23:17
1
Bilal Bılal :
توحشتها و بزاف
2026-06-22 20:26:32
1
suhib888x :
اشخاص نشتاق لهم بصمت ونحبهم بصمت ونفكر فيهم في كل لحظة وزمان ومكان ولاكن إلقاء بهم أمر صعب ولاكن سوف ابذل أقصى جهد لكي نلتقي بهم حتى ولو لحظات
2026-06-22 22:25:52
0
خليها على ربي وخلاص :
لا
2026-06-22 22:38:38
0
𝓦𝓐𝓡𝓓𝓐 :
أليس في قلوبهم مكان للذكريات !؟
أليس هناك لحظه هدوء تمر بهم فيتذكرون من كان يحمل لهم كل هذا الحب؟
ام اننا كنا مجرد محطه عابره في طريقهم بينما كانوا بالنسبه لنا وطنا لا يغيب ...🍂🦋
2026-06-22 22:10:43
2
Khader Kanan :
ربما يفتكرون ان غيرهم سكن القلب بعدهم ومن ادراكم انهم لا يشتقون ولكن كبريائهم وعزة نفسهم تجعلهم يشتقون في صمت مع انفسهم
2026-06-22 22:01:12
2
شااامخ رداع :
الله الله عليك 😔
2026-06-22 22:26:05
0
Dr.salma :
أريد شيئا من هذا الكبرياء 😔
2026-06-22 22:09:52
1
user307564554922 :
لو كان محبا لاشتاق
2026-06-22 21:35:01
1
جوجو :
لماذا ولماذا ولماذا 🥺🥺🥺🥺
2026-06-22 22:40:05
0
farahnihel875 :
🥹🥹🥹🥹🥹tewahachetk
2026-06-22 20:45:27
1
ام العبد :
عندهم متلنا ليل ونهار بس احنا مش موجدين بحياتهن
2026-06-22 21:14:29
2
بيان حسن الرجبي :
يتسلل وقمرُليلنا دائماً بدر
لكن تعلمنا كيفية إتقان إخفاء ذلك.
2026-06-22 20:01:59
1
𝑨𝒍𝒕𝒂𝒚𝒆𝒃 :
أوليس في ليلهم قمر يذكرهم بالملامح؟ بلى يا صديقي... لديهم ليل ولديهم حنين يطرق أبوابهم بعنف لكنهم يرتدون البرود درعًا لكي لا تكسرهم الذكريات. هم يشتاقون ولكن خلف كواليس العناد... 𝓐𝓵𝓽𝓪𝔂𝓮𝓫
2026-06-22 20:07:06
2
Moz:n :
عِزّةُنفسِهم المخطئه تمنعهم من ذلك على الرغم من انهم يتألمون اكثر منا ولكن يستمرون بالتظاهر بغير ذلك ، لربما يوماً ما ينهزمون امام الحنين ويعودون … يوماً ما 🥀
2026-06-22 22:26:25
0
fareda :
لا هم ليس لديهم الاحسااااس
2026-06-22 21:43:08
1
To see more videos from user @abd_m2710, please go to the Tikwm
homepage.