@mr___ben23: الفكرة من الفيديو للاشخاص الي ميعرفون يدرسون المراجعة المركزة وما يحققون اقصل استفادة ممكنة منها 1 تنقل القوانين والملاحظات 2 تخلي الاسئلة كدامك 3 تشوف المحاظرة (مثال واحد على الاستاذ والباقي عليك) اذا واجهتني فكرة صعبة او لوفة وزارية قوية؟ تحل عليها عدة اسئلة كيف وانا ماعندي منها؟ تستخدم تطبيق جيميناي للذكاء الاصطناعي (افضل رفيق دراسة) وتخليه يسويلك من نفس الفكرة عدة اسألة بتغير ارقام فقط كيف؟ تاخذ صورة للمسألة وتكتبله برومت(بقناة التليجرام) وتدزله صورة للمسألة مع البرومت وحيسويلك الاسألة وتحل وراها تكمل والشرح كامل على قناة اليوتيوب تحبون اسويلكم شرح على اي مادة؟
اني احب الفيزياء واستمتع بدراستها عكس الكيمياء الي تلعب روحي كلما اشوفها و مقرر أجلها دور ثاني
2026-06-23 00:33:51
1
Ahmed :
أجلت كيمياء ورياضيات
2026-06-23 01:11:04
2
فـــــهــد :
علي نجم اقوى شي بل مسائل
2026-06-23 18:38:15
1
🌸 زـهـرة 🌸 :
اني اعتمدت ع مراجعه باقر القره غلوي
2026-06-25 12:34:36
0
فاطمة 🇮🇶 :
اكو محمد زياد
2026-06-24 05:51:09
0
Mohamed amer :
محمد صادق زين
2026-06-23 11:52:23
1
2 :
وحسين محمد ؟ احسن مراجعه بالعالم كله
2026-06-23 02:16:59
1
R :
اني فصل خامس حروح مقاريته
وسادس حقراه بس مسائل واسأله الفصل باقي الافصل حقراهن
أكدر اجيب درجه زينه؟
شكد اجيب درجه الي يعرف يرد بليزز
2026-06-26 20:38:35
0
safo naji :
اني قريت عليه يجننن
2026-06-23 07:18:50
1
عبود الـمولـى🤍🔥 :
ولاطكه ومايس
2026-06-22 20:04:48
1
غزالة 1 :
بس سوال اني أحيا دراسه منه بس فصلين مقتطفات من ثالث هيج من الزهره والدورات واجلتها
وعربي بس الادب القواعد ولا طكة
وانكليزي اول ٣ يونتات وتاركة أف شرطيه والهاد بالثاني
ورياضيات ماقريه منها ابد ابد بس لحد X y والكيمياء بحياتي ما شايفتها
وعندي فيزيا هم ماقاريتها وماجله رياضيات وكيميا حتى ادرسها بهاي ٨ ايام
حدرس اهم الكلاميات واترك الثالث والأول وثاني ادرس بس قوانينهم
والخامس ادرسه والسادس وسابع ويامن ادرسهم كاملات وحسب فهمي بعد لو افهم لو اوكف ع نص
الكلاميات مال كل الفصول حقرا من كل فصل تقريب ال ١٤ سؤال والمهمات جدا مال الفصل
والانشطه والاختيارات والرسم وعلى ماذا يعتمد هل اوصل للنجاح بالفيزيا؟ إذا هيج؟. لو أجلها وي المواد البقيه واكعد من هسه ادرس للدور ثاني
للعلم انا طالبة جنت من صباحي لحدما تحولت هسه خارجي وصحيت ع نفسي بعد هاي سنين لان مريت بهواي صدمات بحياتي خلتني ما ادرس لحدما أحصر نفسي وكرهت المادة وسنه على سنه اقدم بحيث ما انطيت مجال لنفسي اتنفس من المواد او ارجع الهم كل سنه احاول وااجل العلميات دور ثاني وما ادرسهم كل هاي سنين بعيد عن الندم الانا بي ع عمري الضاع سوالي أكدر انجح بالفيزيا اجازف امتحانها هسه؟
وهل مواد دور ثاني الخمسه اللي أجلتها ذكرتهم ببدايه الرساله منهم ثنين ما قاريتهن كيميا ورياضيات والبقيه قاريه شي
هل أكدر اجيب درجات عاليه؟ بالدور ثاني؟. احس صارلي شغف واريد بس معدل ٧٠ فدوة جاوبني واعتذر جدا ع إطالة رسالتي لان اصلا ماعندي صديقه مقربه ولا احد احجي ويا
2026-06-23 05:23:51
1
000...lol :
بلا زحمة سؤال، اني المسائل افهمهن بدون مشاكل بس القوانين اكثر من مرة جاي انساهن لاحظت هذا الشيء بامتحانات المدرسة وهالشيء قالقني بالخصوص لان مسائل اخر 3 افصل ما قاريهن
اما الكلاميات ف اني ياما ياما قريتهن
اول 3 افصل كررتهن اكثر من 3 مرات وفاهمهن بالكامل عدت مراجعاتهن على حسين محمد ازيد عن مرة بس مع ذلك احس نفسي ما حافظهن تماما
والتوازي فصل ثالث ما قاريه
فصل الرابع والخامس قاريهن مرتين يمكن عدا اسئلة الفصل
السؤال عنهن اكدر اعرفه من يمهم واتذكر جزئيات بس ما احسني مضبطهم
فصل السادس قبل كم يوم درسته بشكل جيد
الفصل السابع والثامن قاريهم بالكتاب والملزمة بدون شرح أستاذ،اني شرحت لنفسي فهمت بس كل شيء ما حافظ منهن يمكن الثامن حافظ منه جزئيات بس السابع لا،
اشتقاقات قاري نصفهم فقط
نشاطات قاريهم بس ما جايبهم ضبط
بفترة المراجعة 15 يوم بس فيزياء
اغلب الافصل كاتبها دفاتر
على العموم اني كلش قلقان ومو من صالحي أأجلها اان اجلت مادتين واهلي بعد ما يقبلون وما ادري اذا اكدر احصل 100 لو لا
اني مأجل رياضيات زادتلي يومين خلصت فصلين كيمياء وما ادري
اخلي للفيزياء نص ساعة يوميا؟ لو خاف 100 الكيمياء تضيع
2026-06-23 07:12:38
1
To see more videos from user @mr___ben23, please go to the Tikwm
homepage.