@saidi.abdeslam19: 25يومًا أثبتت لي أن احتياجي إليكِ لم ينقص، بل ازداد، وأن غيابكِ لم يُعلِّمني النسيان، بل علَّمني كم كنتِ نعمةً عظيمةً في حياتي. 52 يومًا وأنا أفتقد وجودكِ، وكلامكِ، وابتسامتكِ، وأدرك في كل يومٍ يمر أن مكانكِ في قلبي أكبر من أن يملأه أحد. رحمكِ الله يا زوجتي، فكلما مرَّ يومٌ من غيابكِ، ازداد احتياجي لكِ، وازداد شوقي إلى لقاءٍ يجمعنا عند الله. عَظَّمَ اللهُ أجري في فقيدتي، فمنذ 52 يومًا وأنا أتعلم كيف أعيش بدونكِ، وما استطعت. 🕯️
رحم الله ارواحا كانت لنا السكن والسكينة مرت على غياب أعز وأصدق صديق منحتني اياه الحياة 53 يوما
2026-06-22 23:22:10
1
Zahrat erimel :
فعلا انا لم اكن اعلم أن فراق زوجي سيكون صعب ولكن الدرجة التي وصلت إليها من الاحباط والحزن إلى أن تدهورت صحتي حينها قررت أن اتجنب التفكير فيه وفي الذكريات ولكن صعب جدا ففجاة يعود كل شئ من جديد كانه أمس ومهما قررت التخطي لن اتخطى مر اكثر من عامين لازالت. 😭😭😭 اغراضه كما هي في مكانها
2026-06-22 20:26:50
2
nada :
الله يصبرك عداب ما يعلم به الا ربي
2026-06-22 21:23:50
1
اميرو ميرو :
💔💔💔
2026-06-23 01:26:49
0
To see more videos from user @saidi.abdeslam19, please go to the Tikwm
homepage.