شنو زمال اقره ساعات متواصله بدون استراحه بدون نوم بدون اكل خطه فاشله هاي
2026-06-23 08:12:15
17
🤍 :
عفيه بس كلولي اني قاريه اول 6افصل شرحيات وقارية 8افصل مسائل اجيب درجة بالتسعين؟
2026-06-23 08:23:59
3
أثـر. :
طبعا اني مأجله رياضيات ف هسه دااقره كيمياء يعني بعدني ممتحنه اصلا كيمياء وبالي يم الفيزياء وبس ابجي حرفيا ومااريد اخليها دور ثاني لان ماده كلش ضخمه واكيد وره الدور الاول ماكو واهس ولا طاقه
2026-06-22 22:48:01
8
𝐀𝐬𝐬𝐝𝐲 ! :
رأيج بهاي الخطه اول ما ارجع من 5 الضهر لحد 12 بليل اقره مسائل مال جميع فصول ونوب بل يوم ثاني وثالث اقره فقط شرحيات واخر يوم اراجع القوانين وهاي الامور
2026-06-22 23:01:33
7
She :
انه دفعه ٢٠٢٧ عندي مشكله بحل مسائل الفصل الاول يعني انه حافظه القوانين بس من اجي احل مسائل اتخربط منين ابدي ، اريد فد مدرس يخليني اضبط المسائل كلهن واي مسأله ❤️❤️
2026-06-23 09:46:53
0
🤎 :
شنو رأيكم بباقر القره غولي؟
2026-06-23 00:27:22
1
. :
اني قاريه بس مسائل الافصل ومقاريه لا رحيات ولا نشاطات ولا اشتقاقات واريد 70... شقرا بهاي ال3ايام
2026-06-23 05:50:20
1
🖤𝓐🖤 :
فصل 7و8 40درجه؟؟؟؟
2026-06-23 04:00:03
0
ٱبّےـ ـوٌ ٱلَيّےـلَ :
عمي رايد بس 50 كلشي ما رايد 😞😞
2026-06-22 21:22:09
1
سـ༈ۖ҉ـرؤُ 🤎 :
بس نرجع تعبانين غير نام شوي 😁
2026-06-22 21:56:12
0
M :
فدوة مدرس زين لحد هسَۿہ مامفتهمه شي اريد50
2026-06-22 21:46:03
1
n9r0ll :
حبايبي انا قاريه المسائل كلهم عدا الفصل الثالث والحفضيات قاريه بس الاول الباقيات ؏ اساله الفصل يعني تجيني ب ٧٠ ٨٠ ؟