@im1_100: أُنشئ المبنى المعروف باسم مبنى تويوتا في عام 1974 ليكون واحداً من أول ثلاثة مبانٍ فقط شُيّدت على شارع الشيخ زايد الذي كان يُعرف حينها بطريق الدفاع ,,, قف شامخاً وسط الرمال أيها البطل الأيقوني يا من شهدت ولادة الحلم وعاصرت خطى القادة العظام حين كنت وحيداً تلاطمك رياح الصحراء واليوم تحيط بك ناطحات السحاب كجنود في مملكة المجد فكم يملأ القلب شجن عميق على أيام خلت كانت فيك لوحتك دليلاً للتائهين ومنارة للقادمين وكم يسكننا الفخر وأنت تقف شاهداً حياً على تحول الطين والرمال إلى معجزة تبهر العالم بأسره ليتحول هذا الدرب البسيط ويتحدى بعنفوانه جادة الشانزليزيه في باريس ويسلب الأضواء من ساحة تايمز سكوير في نيويورك ليفوق ببريق ناطحاته شارع أكسفورد في لندن وحي جينزا في طوكيو بل وينافس في فخامته وعراقته جادة شوارع وميادين كبرى العواصم فما زلت في عيوننا رمزاً لزمن البساطة وعنواناً لعزيمة لا تعرف المستحيل