لا عزل ولا تقويه للسمع ولا ترجمه ولا تحديد موقع بدقه وتقول افضل من ابل؟
2026-06-23 02:00:04
45
Al - Shahrani :
Bose free clip ارجل بمرااااحل
2026-06-23 22:39:46
42
PhD.Ahmed👨🏻🔬💚 :
والله انها جباره اخليها في اذني الدوام كامل ٨ ساعات والله العظيم ما ابالغ اني ما احس فيها و المكالمات اسطوريه فيها وما يقطع و المايك فيها كويس حتى اذا جتني مكالمه والجوال بعيد بس ارفع و انزل راسي وترد ع المكالمات والله شكرا شركة هواوي
2026-06-23 23:55:36
14
M :
انا موظفه هواوي واقول لكم هذي الاكثر مبيعا وفكره السماعه ما تدخل الاذن لذلك ما فيها عزل بس الذكاء الاصطناعي فيها اثناء المكالمه يتعرف على الصوت اذا كنت في مكان فيه ازعاج ويصير اللي تكلمه يسمع صوتك فقط بالاضافه للميزه عندنا السماعات تشبك على جهازين
2026-06-23 15:48:52
7
Jᴀᴍᴀʟ :
افضل سماعة للايفون galaxy buds 3 pro رهيبة جميلة و نصف سعر الابل و شغال العزل و صوت مو طبيعي
2026-06-23 18:19:26
15
Mazen Razzaz :
معلش عندي سماعة سوني m6 كانت في العزل الصوتي وقت المكالمات والتسجيل رهيبة جداً مش بعرف ايش صار لها وصارت كاننا احكي داخل خزان 😂 ممكن تساعدنا عملت كل الحلول ولا في فايدة
2026-06-23 10:10:03
1
عزيز :
عزل لاتدور بس راحه ف اي مكان ولاتعب اذنك وغير كذا م يحتاج لها كفر طاحت مني فوق 20 مره ولا خربت
2026-06-23 08:27:28
12
قروشي - Groshe :
بكم طيب جيب سعرها؟
2026-06-24 08:06:23
0
شيئ جميل :
انا شريتها والله واستخدمتها يمكن مرتين او ثلاث ورميتها صح خفيفه وشكلها جميل بس افتح الصوت على النص اللي جنبي يسمع معي .. مشيتها مافي عزل بس غير كذا لا
2026-06-23 08:17:18
9
Ema :
جالسه اشوف المقطع وهي بأذني رهييييب❤️ترا يمديك تغير صوت فتح العلبه😂
2026-06-23 23:37:26
1
حسين اليافعي :
والله اني استخدمت اغلى سماعات ابل وغيرها
ماقد استخدمت نفس هواوي فري كليب 2 بحياتي
خصوصا وان معظم السماعات تجيب لي عوار براسي وأذني ولكني هذي بالذات ماتسبب اي الم
2026-06-23 21:01:41
5
عبدالرحمن نجمي :
با 15 ريال من شي ان🙂
2026-06-23 10:29:36
5
thereisnothingyoucanse :
جبااااار وخصوصاً لناديي لاكن بالمكالمات سيئه
2026-06-23 03:01:24
8
Ali Alremeithi :
نصيحة اذا كا بتاخذها عشان تتمرن او تروح الجم ما تفيدك لانه صوتها ما يوصل لصوت عالي جدا ولا عندها مايك زين الكل يقولي اسمعك كنك غرقان، بس افضل سماعة للجم بحكم ما احب اسمع بصوت صاخب بس عالي بنسبة لي وما يتحرك ابدا في المشي والركض ورفع اثقال الخ…
2026-06-24 04:05:16
1
R🩺 :
مامر اليومين؟ محتار بشتريها .. وهل نفس ابل يمدي اقفل المكالمة منها واقدم المقطع الي بعده.. وهل الاتصال ممتاز؟