@hikemel: Gummigoo nooo! 🥲🎪 😔🥲 @꧁𝐙𝖊𝖔⚚༆ @Penitent #tadc #theamazingdigitalcircus #pomni #gummigoo #cosplay

hikemel
hikemel
Open In TikTok:
Region: BO
Monday 22 June 2026 20:34:45 GMT
71883
8871
89
631

Music

Download

Comments

obja12
Javi :
el traje de gummygoo se queda puesto
2026-06-24 21:37:05
108
curiosidadmentalofficial
CURIOSIDAD MENTAL OFFICIAL :
y lo peor es que aparte de gumingoo baneo a kinger también jajaja 😂
2026-06-24 21:50:15
23
jaxbestfriend
Ana the therianwolf :
Gomigo noo 😔
2026-06-25 20:24:17
1
el._jhon
Jhon.🍞🦍 :
😩😩😩
2026-06-25 16:02:37
4
pecas7033
Puro y Deg :
mi viejo
2026-06-25 05:04:00
6
min_min_0008
MIN Min :
nooooooo gumigooo
2026-06-23 02:11:24
10
pauloboyzo_
𝓟𝒶𝓊𝓁𝑜 ꮺꕤ :
Esta muy padre el cosplay de Caine ☺️
2026-06-23 06:03:07
16
sopas.ale
🥐mari.sco :
pobre pomni😭
2026-06-24 21:00:32
4
evy.lain
evy🖤 :
nooooo gominola yo te amooo 😭😭😭😭
2026-06-23 04:10:25
9
caminunez667
🐼CANUKI🐼 :
salio genial muy buena😁
2026-06-23 11:17:01
1
valeryhf
Valeryh :
JAJAJAJA EDITADO 10/10 ACTORES 10/10
2026-06-23 12:00:00
2
sprenbrodmc
★spreen>3★†(♂️)★ :
QUE HERMOSOS COSPLAYS AHHH
2026-06-25 00:50:36
1
gaaabtrix
Gabtrix :
Me desmayo, Gumigoo te amo 🖤😭 mi chico fav
2026-06-23 06:01:10
3
meraky_5
Meraky :
nooooooo gumiiiiii
2026-06-23 02:59:59
1
thesantyff07
LUQUE FF :
porque no es viral?
2026-06-24 23:38:22
1
To see more videos from user @hikemel, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

فرش التراب • مشاري العرادة رحمة الله • كنا في طريق سفر بالسيارة، فقُمنا بتشغيل بعض الأناشيد الموجودة على الهاتف منذ فترة طويلة. كان من ضمنها أنشودةُ فرشي التراب، منذ زمن بعيد لم أسمعها. تذكَّرت كيف كنت أُحب الاستماع إليها، وأشاهد الفيديو الخاص بها منذ أول نزولها، وكم كنت أتأثر بها؛ لأنها تذكِّرني بمصيري الذي لابد منه، ولكني أَحيد بتفكيري عنه وأبتعد بخيالي عن تصوُّره، فكلنا نكره الموت ونبتعد عن ذكره. أقرأ معي كلماته بقلبك: كلمات النشيد: (فرشي الترابُ يضمني وهو غطائي حولي الرمالُ تلفني بل من ورائي واللحد يحكي ظلمةً فيها ابتلائي والنور خطَّ كتابه أنسى لقائي أنسى لقائي والأهل أين حنانُهم باعوا وفائي والصَّحبُ أين جموعُهم تركوا إخائي والمال أين هناؤه صار ورائي والاسم أين بريقُه بين الثناء هذي نهايةُ حالي، فرشي التراب والحب ودَّع شوقُه وبكى رثائي والدمع جفَّ مسيرُه بعد البكاء والكون ضاق بوُسعه ضاقت فضائي فاللحد صار بجثتي أرضي سمائي والخوف يملأ غربتي والحزن دائي أرجو الثبات وأنه قسمًا دوائي والربَّ أدعو مخلصًا أنت رجائي أبغى إلهي جنةً فيها هنائي) هذه المرة صادف النشيد قلبًا مستعدًّا، فتفاعلت مع كلماتها واستشعرت معانيها وأثرت فيَّ تأثيرًا قويًّا، فدعوت لمنشدها مشاري العرادة بالرحمة والمغفرة، فهو قد توفي منذ عدة سنوات، وقلت في نفسي: لعله كان صاحب نية في هذا النشيد، لعله أراد أن يذكِّر الناس بهادم اللذات كما وصانا نبيُّنا بالإكثار من ذكره، فكان هذا النشيد من أثره الباقي الذي يُكتب في موازينه بعد موته، وإن كان بعض الناس تظن إن هذا الأمر البسيط – الإنشاد - ليس له كبيرُ أثرٍ، ولكن لعل الله تقبَّله منه، فكان أثرًا طيبًا له بعد رحيله، فلا نستصغر شيئًا من الأعمال الصالحة، ولا نحتقر من المعروف شيئًا، فلا ندري أيها يُقبل ويُكتب لنا في موازيننا، فلعل عملًا صغيرًا كبَّرته النية، ولعل عملًا كبيرًا حقَّرته النية. والسؤال إليك: ما أثرك الذي تود تركَه بعد موتك؟ ما العمل الذي ترجو أن يتقبله الله منك ويبقى صدقة جارية لك يزيد في حسناتك بعد رحيلك؟ لا أريد إجابة، فهذا شيء بينك وبين الله، لكن تفكَّر في الأمر بينك وبين نفسك، فإن وجدتَه فاحمَد الله واستكثِر منه، وإن لم تجده بعد فما زال في العمر بقية، فابحث عنه وتمسك به لعله يُنجيك. الكاتبة سمر سمير  #بدون_موسيقى #اناشيد #نشيد #انشوده_اسلاميه_دينيه #abo_geren #اكتب_شي_توجر_عليه #foryou #ramadhan #رمضان #no_music #فرش_التراب #فرش_التراب_يضمني_وهو_غطائي_حولي_الرمال #مشاري_العرادة #مشاري_العراده_رحمهُ_الله #فرشي_التراب_يضمني_وهو_غطائي⚰️
فرش التراب • مشاري العرادة رحمة الله • كنا في طريق سفر بالسيارة، فقُمنا بتشغيل بعض الأناشيد الموجودة على الهاتف منذ فترة طويلة. كان من ضمنها أنشودةُ فرشي التراب، منذ زمن بعيد لم أسمعها. تذكَّرت كيف كنت أُحب الاستماع إليها، وأشاهد الفيديو الخاص بها منذ أول نزولها، وكم كنت أتأثر بها؛ لأنها تذكِّرني بمصيري الذي لابد منه، ولكني أَحيد بتفكيري عنه وأبتعد بخيالي عن تصوُّره، فكلنا نكره الموت ونبتعد عن ذكره. أقرأ معي كلماته بقلبك: كلمات النشيد: (فرشي الترابُ يضمني وهو غطائي حولي الرمالُ تلفني بل من ورائي واللحد يحكي ظلمةً فيها ابتلائي والنور خطَّ كتابه أنسى لقائي أنسى لقائي والأهل أين حنانُهم باعوا وفائي والصَّحبُ أين جموعُهم تركوا إخائي والمال أين هناؤه صار ورائي والاسم أين بريقُه بين الثناء هذي نهايةُ حالي، فرشي التراب والحب ودَّع شوقُه وبكى رثائي والدمع جفَّ مسيرُه بعد البكاء والكون ضاق بوُسعه ضاقت فضائي فاللحد صار بجثتي أرضي سمائي والخوف يملأ غربتي والحزن دائي أرجو الثبات وأنه قسمًا دوائي والربَّ أدعو مخلصًا أنت رجائي أبغى إلهي جنةً فيها هنائي) هذه المرة صادف النشيد قلبًا مستعدًّا، فتفاعلت مع كلماتها واستشعرت معانيها وأثرت فيَّ تأثيرًا قويًّا، فدعوت لمنشدها مشاري العرادة بالرحمة والمغفرة، فهو قد توفي منذ عدة سنوات، وقلت في نفسي: لعله كان صاحب نية في هذا النشيد، لعله أراد أن يذكِّر الناس بهادم اللذات كما وصانا نبيُّنا بالإكثار من ذكره، فكان هذا النشيد من أثره الباقي الذي يُكتب في موازينه بعد موته، وإن كان بعض الناس تظن إن هذا الأمر البسيط – الإنشاد - ليس له كبيرُ أثرٍ، ولكن لعل الله تقبَّله منه، فكان أثرًا طيبًا له بعد رحيله، فلا نستصغر شيئًا من الأعمال الصالحة، ولا نحتقر من المعروف شيئًا، فلا ندري أيها يُقبل ويُكتب لنا في موازيننا، فلعل عملًا صغيرًا كبَّرته النية، ولعل عملًا كبيرًا حقَّرته النية. والسؤال إليك: ما أثرك الذي تود تركَه بعد موتك؟ ما العمل الذي ترجو أن يتقبله الله منك ويبقى صدقة جارية لك يزيد في حسناتك بعد رحيلك؟ لا أريد إجابة، فهذا شيء بينك وبين الله، لكن تفكَّر في الأمر بينك وبين نفسك، فإن وجدتَه فاحمَد الله واستكثِر منه، وإن لم تجده بعد فما زال في العمر بقية، فابحث عنه وتمسك به لعله يُنجيك. الكاتبة سمر سمير #بدون_موسيقى #اناشيد #نشيد #انشوده_اسلاميه_دينيه #abo_geren #اكتب_شي_توجر_عليه #foryou #ramadhan #رمضان #no_music #فرش_التراب #فرش_التراب_يضمني_وهو_غطائي_حولي_الرمال #مشاري_العرادة #مشاري_العراده_رحمهُ_الله #فرشي_التراب_يضمني_وهو_غطائي⚰️

About