سلام سيدتي. تفتحين موضوعات عميقة و نخبوية و لكن بمجهودك المنهجي و اسلوبك البيداعوجي تطوعينها و تصبح في متناول أوسع ما يمكن من الجمهور . شكرا و موفقة بدون شك .
2026-06-23 14:35:22
5
rim baba :
كل الامتنان للمدرب وليد الركراكي و رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم اللي كان لهم الفضل في تغيير الفكر الكروي و الايمان بالكفاءات و رفع سقف الطموح و كل هذا مكن المنتخب المغربي من اثبات انه يستحق المراكز الأولى....
2026-06-25 08:54:36
3
issam :
جميل جدا
2026-06-25 11:22:17
1
HoudaMahdia ⵣ :
تحليل منطقي
2026-06-23 18:29:53
1
samou :
Chapeau madame !
2026-06-23 09:36:18
1
Simo Zari :
الله يعطيك الصحة 👏👏
2026-06-24 18:40:18
1
sbira :
كلام رائع في منتهى الدقة و الواقعية!
2026-06-23 12:13:44
2
lama ❤️🇲🇦❤️ :
احسنت القول
2026-06-23 22:36:16
1
🎀 wasila almrini 🎀 :
فعلا في الصميم احسنتي
2026-06-23 11:26:09
1
Majda Majda :
تحليل منطقي 👍👍👍
2026-06-28 00:08:51
0
Amal Riad :
جميييل!
2026-06-23 17:09:38
1
hassan2625 :
تفكير سديد وعميق 🙏👍
2026-06-27 13:10:27
0
LaMiA :
2026-06-23 01:27:14
1
Chams Doha :
نعم 👍
2026-06-25 12:47:54
1
waanit71 :
و أمم أخرى تقول لنا لماذا فتحتم علينا هذا الباب ؟
2026-06-25 15:35:21
1
oryk :
فعلا سيدتي ، ....
2026-06-23 10:28:26
1
الحاصد🎭👑🕋The Reaper :
كانوا ينتشون بالدور الأول و المغرب سحب هدا الإنتشاء و وضعه في النصف نهائي ،✌️😜