الكابلاج هو السجن بدون جريمة ولكن العقوبة انك تخدم وتعاني
2026-06-22 21:58:27
140
fati :
انا سنوات مع شركات والله لادرتي حاجة في حياتك انا عندنا مدير في شركة كيعتبر راسو أمون ديكتاتوري ظن درجة دكتاتور
2026-06-23 06:53:31
32
Moulay Amine :
Le syndicat est représenté au parlement vous pouvez présenter un projet de loi pour rectifier cette injustice. Pourquoi vous ne le faites pas ?
2026-06-23 12:30:25
6
C.Zak :
Les inspecteurs de travail, VU
2026-06-23 17:04:20
5
بنت السهلي :
اين مفتش الشغل؟؟؟؟
2026-06-23 08:09:52
16
44224422 :
اقسم بالله ماشي موشكيل غير تكون الاجرة محترمة !!!!!!5000 درهم
2026-06-23 09:40:34
5
youssefraji172 :
راه ماشي كبلاج راه حبس
2026-06-23 10:50:07
9
Fati Omari :
اه
2026-06-23 08:27:11
5
Moustafa bnrkaia :
كلام معقول شوكران
2026-06-23 06:55:43
5
Hamza benharbet :
اين حقوق الانسان
2026-06-23 09:36:55
0
soufiane :
فين كنت شحال هادي
2026-06-23 11:24:24
1
aba lokmane :
ماشي هي كابلاج وشركات كاملين
2026-06-23 16:25:17
1
Nabila🪻🫧 :
على الكابلاج فيه cnss بعدا؟
2026-06-23 11:09:12
0
haliberry61 :
لاحول ولاقوة الا بالله
2026-06-23 06:56:21
1
fatiha :
لا حول ولا قوة إلا بالله.
2026-06-23 09:15:15
1
chamaafnane :
🤯🤯🤯🤯🤯اش هاذشي
2026-06-23 07:36:32
1
zouhir 🎻🎻🎵🎶 chaabi :
بصاح والله
2026-06-23 08:00:59
1
runner :
r :العطالة التقنية هو طرد تعسفي مقنع ، لحسن الحظ ان إجراءاته معقدة وإدارة الموارد البشرية بالكابلاج لا تحسن تطبيقها مما يؤدي الى حكم المحكمة لصالح العمال .
2026-06-23 08:47:12
2
morad :
ارزق الله
2026-06-23 09:27:41
1
arroubi :
okayn maktarrrrr
2026-06-23 07:55:17
1
nadira :
kayna
2026-06-23 07:08:34
1
حقيقة في دقيقة :
الكابلاج المعز
2026-06-23 09:36:08
1
bouchra kamal :
تقليص ساعات العمل راه طرد غير مباشر
2026-06-23 11:03:20
1
To see more videos from user @attasiaa9, please go to the Tikwm
homepage.