والله بنتي جابت في ثالث ثانوي ٩٩،٨٥ ولا سويت لها شي. الله يعوضها خير يارب
2026-06-23 10:30:42
294
Lolo^car :
عندي وحده من بناتي تذاكر وتاكل الكتاب اكل وتجيب بال80!! وثانيه مضيعه الطاسه وغير لعب وتجيب بال90 🙂💔!! مقدر احتفل باام تسعين بس لان شايفتها مااجتهدت ولا سهرت ولا تعبت واسحب على ام ثمانين !! ف احتفل فيهم كلهم وهدايا كلهم 💜
2026-06-23 01:58:56
941
- :
طيب قسم بالله حلوه 89
2026-06-22 21:24:42
298
Olu26 :
مثلي كنت جايبه ٩٠،٩٩ عبالهم جبت ٩٩
2026-06-22 21:54:15
157
chiccity :
اللي عندي جابو ٨٨ و ٨٩ قالوا نبغى حفلة وهدية قلت خلاص بأسوي لكم حفلة لإني ابغى احتفل معكم لكن هدية مافيه مايستوون ناس يداومون يوميا ويذاكرون أول بأول مع ناس غيابهم كثير والمذاكرة بس يوم الأمتحان
2026-06-22 21:56:35
83
🤍🧚🏻♀️.. :
ولدي ١٠٠ وبنتي٩٥ بحتفل بولدي حبيبي❤️
2026-06-23 19:17:27
2
Alaa 🪻 :
عادي اهم شي غيرتو جوء وكلمكم مستفيدين من الحفله
2026-06-23 19:43:48
6
Tr_Mt7mi :
والله جبت 95 سحبوا السوني😅
2026-06-23 17:36:58
9
r. :
انا يوم تخرجت من الجامعه بمعدل عالي اتصلت على اهلي قلت وينكم قالو بديره مسافرين رحت لهم وجبت معاي كيكه من محل بديره😬😂🩷بس الحمدلله اهم شي نجحت وفرحت وتجمعنا وانبسطت مع اهلي💖
2026-06-23 17:11:53
0
✨ :
ماشاء الله خذوا عيالي احتفلوا فيهم معكم ماسويت لهم شي
2026-06-22 23:51:58
16
ملاك ♥️✌🏻 :
أنا و اخواتي ف امتحان الجنسيه هنا رسبو و أنا نجحت و للعلم مادرست ولا فتحت الكتاب 🥹😂
2026-06-23 16:44:39
0
J :
سرعة نقل القصة من تويتر رهيبة
2026-06-23 02:10:06
17
ُB B' :
عندي خلصت الثانوي هالسنة ب98 كانت تجيب 99 كل سنة والحين مطنقرة وزعلانة مسكينة لانها شدت حيلها 😭😭😭 والله حتي نفسيتي تعبت من تعبها جالسة اقولها عادي عادي مو راضية تسمع
2026-06-23 08:55:34
8
Reem :
بنتي ٩٩ والثانيه ٩٥
2026-06-23 14:55:23
6
HA :
عادي وصلت مرحله ابي بس نجاح سوو الي عليهم والباقي على الله
2026-06-23 05:19:21
6
N IB :
سبحان الله رزقها ✨
2026-06-22 21:47:12
9
Amaal-Z :
طيب حلوه ٨٩ 🤣 لاني من مواليد ٨٩😁
2026-06-22 22:44:40
5
إيفُو♡ :
جبت ٩٦ ومحد احتفل فيني
2026-06-22 22:26:03
7
النايفـــه 🌷 :
اعجبني حركه المموج لدرج المطبخ 👌😂
2026-06-23 12:09:24
0
sf.waith :
محد طحننن طحن وربي كئني ازحف زحف بالجامعة من كثر التعب رغم اني كنت متوفقة جدا جدا بالدراسة وتخرجت بمعدل ماارضاني لكن دعيت ربي بالتعب والمواقف وحمدلله وصلت لهدف حلوو.
2026-06-23 15:27:36
3
SARA🌸 :
هذي بتتوفق في حياتها ماشيه على النيه الطيبه 😁
2026-06-23 08:57:15
2
123eer🪭 :
حتى ٨٩ كويسه واسمه اجتهاد كثر خيرها 😄
2026-06-23 15:32:05
4
To see more videos from user @roro08tik, please go to the Tikwm
homepage.